Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/03/2009 G Issue 13323
السبت 24 ربيع الأول 1430   العدد  13323
الجابر ينفي مغادرته الكويت.. وويلهامسون يترك الفريق
الهلال يبدأ تحضيراته للوحدة بتشكيل مختلف وتكتيك سري

 

كتب - فيصل المطرفي

استغرب مدير عام الفريق الهلالي الأول سامي الجابر ما تردد حول مغادرته الكويت لحضور اعتزال اللاعب الدولي جاسم الهويدي، وأشار الى أنه من الخطأ الجسيم أن يترك الفريق وهو يشارك في مباراة هامة أمام الوحدة يوم الاثنين وهو على رأس الجهاز الإداري، مع تأكيده أنه يعتز كثيرا بدعوة صديقه جاسم الهويدي الذي أكد أنه قدم اعتذاره عن عدم الحضور لتزامنها مع مهمة تخص عمله الإداري في الفريق الهلالي.

وعلى صعيد التدريبات أجرى الفريق الكروي الأول الهلالي تدريبه السري بحضور رئيس النادي ونائبه وقائد الفريق السابق صالح النعيمة وتركزت التدريبات على النواحي التكتيكية مع المحاولة للوصول إلى التشكيل الأنسب للقاء القادم.

هذا وينتظر ان يكون اللاعب الروماني ميلر رادوي قد غادر إلى رومانيا في ساعة مبكرة من صباح اليوم للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم في لقائي أمام منتخب صربيا والنمسا على ان يعود مطلع الشهر الميلادي المقبل، كما سيغادر المحترف السويدي ويلي بعد مباراة الوحدة لمشاركة منتخبه أيضا على ان يكون على رأس القائمة الأساسية في اللقاء الدوري أمام الاتفاق.

وكان مهاجم الفريق ياسر القحطاني قد خرج من تدريب البارحة وهو (يعرج) متأثرا بإصابة بسيطة أثناء التدريب يرجح الا تعيقه عن اللقاء المقبل في الوقت الذي يواصل الفريق أداء تمارينه المحاطة بالسرية التامة حتى موعد المغادرة إلى مكة مساء الغد. من جانبه أكد رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنهم قطعوا شوطا كبيرا مع بديل للفرنسي تيجانا في حال عدم موافقته حيث ما زالوا ينتظرون الرد منه اليوم بعد أن زار النادي والتقى مدير الفريق والاطلاع على المنشآت والمباريات المتبقية للفريق وأولويات الإدارة وذلك نزولا عند رغبته، وأبدى إعجابه بمدينة الرياض وأشار الى انهم لن يعلنوا عن اسم المدرب الجديد حاليا وسيكون الإفصاح عن الاسم التدريبي القادم بعد لقاء الوحدة كونهم على حد تعبيره تفكيرهم منصب على اللقاء الدوري الهام.

وأضاف: ثقتنا بعبداللطيف الحسيني كبيرة وأدرك جيدا انه سيوفق لو قاد الفريق حتى نهاية الموسم ولكن سنسعى لإيجاد أفضل الحلول وعدم تحميل الحسيني عبئا كبيرا لاسيما انه يقدم عملا جبارا على المستوى اللياقي للاعبي الفريق.

وكشف سموه عن اتصال إدارة الأهلي الإماراتي بالإدارة الهلالية وكشفوا لهم مدى المعاناة الكبيرة التي واجهوها إبان تواجدهم في مدينة (قم) الإيرانية الأسبوع المنصرم وشرحوا لهم المأساة التي عانوها من خلال سوء الاستقبال حيث مكثوا في المطار لعدة ساعات إضافة لتوفير حافلة سيئة لنقل الفريق إلى جانب السكن المتواضع والاهم أرضية الملعب التي كانت في غاية السوء وزاد: خاطبنا الاتحاد الآسيوي لإيجاد حل لهذه المعاناة قبل مغادرة فريقنا لمواجهة سابا الإيراني ونتمنى ان يتجاوبوا مع طلبنا رغم أنني أتوقع انهم لا يحركون ساكنا خصوصا أنهم لن يفضلونا على الفريق الإماراتي الذي عاش المعاناة رغم استغرابي عن موافقتهم على استضافتهم في ظل هذه الإمكانات الضعيفة جدا!!

وفي ختام حديثه نفى الرئيس الهلالي وجود أي مشكلة نفسية للاعبي الفريق والمح بأنهم لن يستعينوا بأي طبيب نفسي لمرافقة اللاعبين على غرار ما فعله الهلال الموسم الماضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد