Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/03/2009 G Issue 13323
السبت 24 ربيع الأول 1430   العدد  13323
بحضور الدكتور القناص ووسط فرحة جماهيرية كبيرة
كاراتيه الهلال بطلاً للدوري الممتازبفارق قياسي عن المنافسين

 

كتب - سلطان المهوس

وسط حضور جماهيري كبير ومنافسة كبيرة حقق فريق نادي الهلال للكاراتية كاتا وقتال جماعي بطولة الدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي برصيد (63) نقطة من 22 لقاء، وذلك في ختام الجولة الرابعة النهائية التي أُقيمت منافساتها مساء أمس أول أمس الخميس على صالة الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وجاء فريق نادي ضمك في المركز الثاني ب (54) نقطة.. وحل فريق الاتحاد ثالثاً ب (51) نقطة فيما حصل فريق نادي عكاظ على المركز الرابع ب (45) نقطة والتهامي على المركز الخامس ب (36) نقطة واليرموك في المركز السادس ب (36) نقطة أيضاً والرائد السابع ب (28) نقطة والجبيل 8ب (27) نقطة والوحدة التاسع ب (19) نقطة وحراء العاشر ب (4) نقاط وحطين بالمركز الحادي عشر ب (3) نقاط.. وأخيراً التعاون بالمركز الثاني عشر بلا نقاط.. هذا وقد قام الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتية بتسليم كأس الدوري لقائد فريق الهلال الكابتن ثامر المالكي ومكافأة المركز الأول وقدرها (30) ألف ريال فيما سلم بقية الفرق الحاصلة على المراكز من الثاني وحتى الرابع دروعاً تذكارية في هذه المناسبة ومكافآت مالية حيث حصل فريق ضمك على 15 ألف ريال وفريق الاتحاد على 10 آلاف ريال وعكاظ 5 آلاف ريال.. وعلى ضوء هذه النتائج فقط هبطت أندية الرائد والجبيل والوحدة وحراء وحطين والتعاون إلى دوري الدرجة الأولى.

الجدير ذكره أن فريق الهلال يتولى تدريبه المدرب الجزائري الزبير حاشي ويشرف عليه إدارياً الأستاذ خالد الحبجر.

الدكتور إبراهيم القناص عبر عن سعادته الكبيرة بنجاح المرحلة الرابعة الختامية حيث أكد أن مجلس إدارة اتحاد الكاراتية على بناء إستراتيجية مختلفة للمنافسات.. وقد أثبتت نجاحه بدليل شراسة المنافسة وقوتها وكذلك وجود رغبة حقيقية لدى الأندية للتطوير في اللعبة مقدماً التهنئة لكل الفائزين في النهائي.. كما عبَّر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه الكبير واهتمامه بكل عناصر اللعبه باتحاد الكاراتيه.. مشيداً أيضاً بمتابعه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ومعتبراً الختام الناجح هو هدية لاهتمام سموهما الكريمين.

من جانبه قدم الدكتور حمود الحمود شكره العميق لكافة الأندية المشاركة على انتظامها وحرصها على المشاركة بإيجابية معتبراً أن اتحاد الكاراتية وضع خطة لتطوير اللعبة وبوادرها إيجابية موضحاً أنه سعيد بالمستويات التي قدمتها الفرق مقدماً التهنئة لجميع الفائزين ومتمنياً مشاركات متميزة للفرق التي لم يحالفها التوفيق كما شكر كافة زملائه بمجلس إدارة الاتحاد على جهودهم الطيبة في سبيل تحقيق التطور للعبة.

حضر النهائي الأستاذ أحمد الخميس عضو اتحاد الكرة السعودي والأستاذ عبد الله القناص عضو اتحاد الكاراتية ومدير اللجنة الفرعية لمناطق الرياض والقصيم وحائل والأستاذ فهد السلولي مدير عام الاتحاد وكذلك حضر رئيس نادي ضمك محمد الغروي وعدداً من الشخصيات المهتمة باللعبة.. وكان النهائي كرنفالاً يستحق التقدير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد