Al Jazirah NewsPaper Monday  23/03/2009 G Issue 13325
الأثنين 26 ربيع الأول 1430   العدد  13325
العنقري شكر سموهما
الرئيس العام ونائبه يهنئان الأهلي بكأس الخليج

 

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ببرقيتي تهنئة لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري، وذلك بمناسبة حصول فريق كرة اليد بالنادي على الكأس والمركز الأول في بطولة الأندية الخليجية التاسعة والعشرين لكرة اليد عقب فوزهم على فريق نادي الريان القطري في المباراة الختامية التي أُقيمت مساء أول أمس بالشارقة بنتيجة (27-22) نقطة.

ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بالمستوى الفني المتميز الذي قدمه فريق النادي الأهلي في هذه البطولة وبصفة خاصة في المباراة الختامية الذي أبرز مدى ما وصلت إليه الرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة اليد من تقدم وازدهار.. معدين سموهما في برقيتيهما هذا الإنجاز إضافةً جديدةً لسجل الإنجازات الرياضية التي تحققت للرياضة السعودية من خلال المنتخبات والأندية على المستوى الإقليمي والقاري الذي جاء بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للدعم المتواصل الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -.. متمنياً سموه للأندية السعودية دوام التقدم والازدهار في مشاركاتهم القادمة.

من جهةٍ أخرى عبّر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري بهذه المناسبة عن خالص شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده منافسات كرة اليد السعودية من رعاية واهتمام من سموهما وبصفة خاصة ما حظي به فريقي النادي الأهلي خلال مشاركته في هذه البطولة من رعاية واهتمام كان لهما الأثر الكبير فيما تحقق من إنجاز مشرف باسم الوطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد