Al Jazirah NewsPaper Monday  23/03/2009 G Issue 13325
الأثنين 26 ربيع الأول 1430   العدد  13325
فواصل

 

* فوز جديد وإنجاز آخر يحققه فريق كرة اليد الأهلاوي بعد الحصول على بطولة مجلس التعاون للأندية وهو الإنجاز الذي يتحقق في ظرف أسابيع قليلة لليد الخضراء بعد كأس آسيا والتأهل للمونديال العالمي. تحية للنادي الشامل والقائمين عليه ودعوات الجميع بالتوفيق لفريق الطائرة الأهلاوية في مهمته الخليجية القادمة.

* * *

* انضم النجم الدولي محمد نور لقائمة المصابين الذين افتقدهم منتخبنا الوطني بسبب الإرهاق جراء ضغوط المباريات وتداخل المسابقات والبطولات. فهل تتنبه لجنة المسابقات إلى أن المنتخب هو أول المتضررين من ضغط المباريات وتعدد المسابقات وتداخلها.

* * *

* موافقة الاتحاد الآسيوي على إقامة مباريات دوري أبطال آسيا التي يستضيفها فريق سبا باتري في مدينة قم الإيرانية دليل على أن معايير الاتحاد الآسيوي التنظيمية مجرد كلام وحبر على ورق. فمدينة قم لا يتوافر فيها أي من اشتراطات الاتحاد كالسكن المناسب ووسائل المواصلات الحديثة والطرق الجيدة، إضافة إلى أن ملعب المباراة يبعد عن المدينة مسافة خمسين كيلومتراً..!!

* * *

* الدعم الذي قدمته هيئة دوري المحترفين للفرق التي ليس لها راع جاء في وقت هي بأمس الحاجة إليه بعد أن تقطعت بها السبل وأصبحت في وضع لا تحسد عليه.

* * *

* المدافع الشبابي صالح صديق ظهر هذا الموسم بشكل مختلف من حيث ارتفاع المستوى الفني والأخلاق العالية والأداء البعيد عن العنف والخشونة وكان يشكل مركز الثقل والاطمئنان لخط داع فريقه ولكن الإصابة لم تمهله، حيث داهمته لتبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم وليخسر الليث واحداً من أهم وأفضل عناصره محلياً وآسيوياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد