Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/03/2009 G Issue 13327
الاربعاء 28 ربيع الأول 1430   العدد  13327
(زين) تتوج الفائزين بالمنزل والسيارة في السحب الشهري الثاني

 

«الجزيرة» - الرياض

أعلنت (زين) السعودية عن تتويج الفائزين للشهر الثاني في حملة السحب الشهري على الجوائز القيمة (تبغى تربح) لجميع عملائها من أصحاب الخطوط المفوترة والمسبقة الدفع.

وفاز المتسابق عبدالرحمن بن هادي محمد الحاج عاتي بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن منزل بقيمة مليون ونصف ريال سعودي، بينما حصل الفائز الثاني خالد بن علي بن مفرح عسيري على الجائزة الثانية وهي سيارة لكزس (إل اس 460).

وأعرب المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في زين الفائزين عن سعادته بتفاعل العملاء واستجابتهم مع المسابقة منذ إطلاقها، مشيرا إلى أن مسابقة (تبغى تربح) أتت في الوقت الذي تشهد فيه خدمات الشركة إقبالا كبيرا نظرا لما تتميز به من جودة الأداء وتنافسية الأسعار حتى أصبحت وبفضل الله خدمات الشركة الخيار المفضل لدى الكثيرين من مستخدمي الهواتف المتنقلة في المملكة في وقت قياسي.

واعتبر فكري أن تنظيم المسابقات الكبيرة بجوائزها الضخمة يأتي انطلاقا من حرص زين على إبقاء عملائها الكرام مع المفاجآت السارة وتجسيدا لشكر الشركة لملايين العملاء نظير الثقة الغالية التي وضعوها في خدماتها.

وأشار فكري إلى أن زين السعودية ملتزمة تجاه عملائها الكرام بطرح وتقديم كل ما من شأنه تحقيق التميز سواء بإطلاق الفعاليات والمسابقات القيمة أو توفير أحدث الخدمات التقنية بالأسعار المناسبة.

هذا وعبر الفائزون عن سعادتهم الكبيرة بهذه المناسبة مؤكدين أن شركة (زين) من خلال طرحها المتجدد في إطلاق المسابقات وتقديم الجوائز القيمة قد أسهمت وبشكل ملحوظ في رفع مستوى رفاهية ورضاء عملاء ها ورسم البسمة الحقيقية على وجوههم.

وفي تطور جديد يهدف إلى توسيع شريحة المستفيدين من الجوائز القيمة عمدت شركة (زين) السعودية لإتاحة الفرصة أمام آلاف المتسابقين للفوز بشكل أسبوعي من خلال حملتها الأسبوعية الجديدة للسحب على أرصدة مجانية وخصومات على الاشتراكات الشهرية تحت شعار (مكافآت زين).

وسيتم بموجب حملة (مكافآت زين) السحب بشكل عشوائي أسبوعيا لتتويج 1000 رابح من بين جميع عملاء زين السعودية المؤهلين للدخول في السحب، وسيمنح الرابحون جوائز فورية عبارة عن رصيد إضافي قدره (250) ريالا لأصحاب البطاقات المسبوقة الدفع، كما سيتم منح الرابحين من أصحاب الخطوط المفوترة خصما مقداره (250) ريالا على الفاتورة الشهرية.

وسيتمكن العملاء من الدخول في السحب الأسبوعي تلقائيا بمجرد استهلاك 15 ريالا فقط لأصحاب الخطوط المفوترة أو بلوغ قيمة 15 ريالا فقط لأصحاب البطاقات المسبقة الدفع أثناء الشحن خلال الأسبوع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد