Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/03/2009 G Issue 13327
الاربعاء 28 ربيع الأول 1430   العدد  13327
اللواء السلطان يفتتح معرض المخدرات

 

جدة - راشد الزهراني

افتتح قائد الأسطول الغربي اللواء البحري الركن عبد الله بن سلطان السلطان بحضور قائد مدارس القوات البحرية اللواء البحري الركن فرج الروضان أمس الأول الاثنين المعرض السابع للتوعية بأضرار المخدرات تحت شعار: (نعم.. لحياة أفضل).

وقد تحدث قائد الأسطول الغربي في كلمته قائلاً: إن المخدرات أزمة لا تقف عند آثارها المباشرة على المدمنين وأسرهم، وإنما تمتد تداعياتها إلى المجتمعات والدول.. وإنها ناقوس خطر يهدد كيان المجتمعات وينذر بزوالها.. مشيراً إلى أن المخدرات آفة ترتبط بها جرائم كبيرة منها حوادث المرور الأمر الذي يلحق باقتصاديات العديد من الدول أضراراً بالغة.

وقال العميد البحري الركن عبد الجبار بن دايل الميموني المشرف العام على المعرض ومدير استخبارات وأمن الأسطول الغربي إن هذا المعرض هو المعرض السابع الذي تنظمه استخبارات وأمن الأسطول الغربي بتوجيهات كريمة ودعم من ولاة الأمر على إقامة مثل هذه المعارض لما فيها من دور فعَّال في توعية وتعريف منسوبي القوات المسلحة بأضرار المخدرات ومكافحتها والوقاية منها.

بعد ذلك تجول قائد الأسطول الغربي ومرافقوه من ضيوف القوات البحرية من الجهات المشاركة داخل أرجاء المعرض ثم شاهد عرضاً للكلاب البوليسية التابعة لإدارة الجمارك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد