Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/03/2009 G Issue 13327
الاربعاء 28 ربيع الأول 1430   العدد  13327
استبعاد ياسر من المنتخب.. ومشاركة قوية لعبد الغني..
المصيبيح: بوسيرو مهتم ب (الانضباطية) وعاقب بعض اللاعبين لتأخرهم

 

كتب - فهد السبيعي

قرر مدرب منتخبنا الوطني الأول البرتغالي بوسيرو استبعاد اللاعب ياسر القحطاني عن معكسر المنتخب الحالي، وذلك بسبب عدم انضمامه يوم أمس كما كان مقرر سابقاً، وأشار مدير المنتخب فهد المصيبيح أنه كان من المقرر انضمام الثلاثي المستدعى مؤخراً من قبل المدرب وهم حسين عبدالغني وياسر القحطاني وعبدالملك الخيبري حيث انضم لاعب فريق نيوشاتل السويسري حسين عبدالغني إلى المعكسر عصرا وشارك في مران المساء.

وأضاف: فضل المدرب إراحة اللاعب عبدالملك الخيبري بعد مشاركته مع فريقه الشباب في مباراة أول من أمس أمام الوطني لمدة 90 دقيقة بجانب ماجد المرشدي الذي يعاني من آلام في الركبة، بينما فشلت محاولات الاتصال بياسر القحطاني لإغلاقه هاتفه الجوال ولم أستطع الحديث معه.

وأوضح المصيبيح أن بوسيرو شدد على اللاعبين في أكثر من مرة على ضرورة الانضباط في كل أمور المعسكر، مذكرا المصيبيح بحالة اللاعب خالد عزيز المشابهة إبان تدريب المدرب السابق البرازيلي باكيتا للمنتخب حيث تم استبعاده، مستشهداً بأن المدرب منع عدداً من اللاعبين قبل يومين من حضور إحدى الاجتماعات بسبب تأخرهم لعدة دقائق.

ورفض المصيبيح الحديث عن العقوبات التي من المتوقع أن تصدر بحق ياسر القحطاني، وسيتم رفع الموضوع للجنة المنتخبات وهي المخولة باتخاذ العقوبات.

وعلى صعيد التدريبات واصل بوسيرو شرحه لجمله التكتيكية خاصة في بناء الهجمة والوصول إلى المرمى المقابل بأقصر الطرق، بجانب بعض التدريبات الخاصة باستغلال الأخطاء القريبة من منطقة الجزاء والتهديف على مرمى الخصم والتعامل مع الكرات العرضية بالشكل المطلوب، قبل أن ينهي المران بمناورة عشوائية على منتصف الملعب، وبعد اختتام التدريبات شوهد اللاعب محمد نور يضع الشاش والثلج على ركبته اليمنى بعد الإصابة البسيطة التي لحقت به سابقاًً في المعسكر الحالي، واللاعب عبدالله الشهيل الذي وضع الشاش أيضا على مفصل القدم اليمنى.

وسيجري المنتخب السعودي تدريباته اليوم في استاد الملك فهد في الرابعة والنصف عصراً، بعد أن يعقد مدرب المنتخب السعودي الأول مؤتمراً صحفياً في الـ 2 ظهراً للحديث عن الاستعدادات النهائية لمباراة المنتخب المقبلة أمام المنتخب الإيراني.

من جهة أخرى أكد قائد المنتخب الوطني حسين عبدالغني على قدرة لاعبي المنتخب الحاليين على تعويض النقص الكبير الحاصل بسبب الإصابة وأضاف: مباراة المنتخب الإيراني لن تكون صعبة على المنتخب السعودي فقط بل إنها ستشكل ضغطاً رهيباً على لاعبي منتخب إيران الذين يلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم وسيحاولون الاندفاع وسنكون بحول الله في أتم الجاهزية لهذا اللقاء.

وأشار حسين أيضا إلى أن المنتخب لا يقف على لاعب معين وأن المجموعة المتواجدة حاليا لديها الرغبة على اللعب من أجل مسح الصورة التي ظهر المنتخب في مبارتيه الأخيرتين وحصد النقاط حتى نتأهل إن شاء الله لجنوب إفريقيا.

وبين أيضاً أن الإصابة التي كانت سبباً في غيابه عن اللقاء السابق زالت تماماً وأنه في أتم الصحة والعافية وجاهز لهذا اللقاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد