Al Jazirah NewsPaper Friday  27/03/2009 G Issue 13329
الجمعة 30 ربيع الأول 1430   العدد  13329
ساحات جامع المركوز بانتظار السفلتة

 

رفحاء - حماد الرويان:

يشكو أهالي قرية المركوز بمنطقة الحدود الشمالية من عدم سفلتة الساحات التي تحيط بجامع القرية، مشيرين إلى أن معاناتهم مستمرة وخاصة في موسم الإمطار، حيث يصعب عليهم الوصول إلى الجامع بسبب الوحل الذي يعيق طريقهم، وناشد المصلون المسؤولين بسرعة سفلتة ساحات الجامع حتى يتمكنوا من أداء صلواتهم الخمس بكل سهولة ويسر.

ويقول الشيخ زيد بن فالح الربع أن الأمر يزداد سوءاً في موسم الإمطار حيث إن الساحات المجاورة للجامع تصبح بحيرات وبذلك تمنع الكثيرين من الوصول إلى الجامع، وقال لقد طالبنا وقدمنا عدة شكاوى بشأن سفلتة هذه الساحات لكن دون جدوى، ويبدو أن مطالبنا لا تعرض في اجتماعات المجلس البلدي لأنها حبيسة الإدراج.

ويؤكد حمدان الخلف أن المشكلة قائمة منذ زمن بعيد، متسائلاً إلى متى ونحن نعاني من هذه المشكلة التي تعيق الجميع من الوصول إلى الجامع، مطالباً أمانة المنطقة إيجاد الحلول المناسبة والسريعة لحل هذه المشكلة التي استمرت طويلاً دون علاجها.

فيما دعا مثقال محمد الربع أمانة منطقة الحدود الشمالية الاهتمام بقرية (المركوز) باعتبارها قرية تتبع لها وتقع على الطريق الدولي ويسكنها حوالي (3000) نسمة، وقال إن لهم الحق بان تشملهم جميع الخدمات العامة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد