Al Jazirah NewsPaper Friday  27/03/2009 G Issue 13329
الجمعة 30 ربيع الأول 1430   العدد  13329
بلدي محافظة بدر يناقش عدداً من المشروعات

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

عقد المجلس البلدي بمحافظة بدر أمس الأول اجتماعه السابع والأربعين برئاسة عبد اللطيف بن رشيد الصبحي، حيث استكمل المجلس مناقشة الحساب الختامي للبلدية للعام المالي الماضي واطلع على بيان بعمليات الصيانة التي تمت على الباب الثالث والمصروفات الأخرى ووفورات البنود المختلفة واستمع لتوضيح من رئيس البلدية حول بعض الاستفسارات من أعضاء المجلس.

وصادق المجلس على الحساب الختامي مع إرسال ملاحظات للبلدية لمراعاتها في السنة المالية الحالية. كما اطلع المجلس على الطلبات المقدمة من نائب رئيس المجلس عبد العزيز بن فالح الحنيطي بشأن رصف الشارع العام بالواسطة وعمل دوارات وتغيير أعمدة الإنارة ومطالبته بتكثيف أعمال النظافة وزيادة العمال، حيث أيَّد المجلس هذه الطلبات، وأوضح رئيس البلدية أنه سيتم إدراج ما يتعلّق بالشارع العام في المشاريع الجديدة ودعم مكتب الواسطة بالعمالة الكافية بعد ترسية مشروع النظافة.

بعدها جرت مناقشة مقترحين تقدم بهما عضو المجلس محمد بن معتق الصبحي وهما فكرة إنشاء دار للتراث بمحافظة بدر، وإنشاء جلسات للشباب على طريق الغزلاني مزوّدة بالخدمات. وقد أقر المجلس هذين المقترحين وتم تشكيل لجنتين تتوليان إكمال ما يلزم بشأنهما والعرض على المجلس في الجلسات القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد