Al Jazirah NewsPaper Friday  27/03/2009 G Issue 13329
الجمعة 30 ربيع الأول 1430   العدد  13329
جماهير العربي تصب جام غضبها على إدارتها ولاعبيها

 

عنيزة - عطا الله الجروان

ألقت هزيمة العربي من شرورة ردود فعل غاضبة حيث ألقت جماهير النادي باللائمة على الإدارة التي فرطت في مدربها الوطني إبراهيم المسلم الذي قاد الفريق خلال تصفيات منطقة القصيم وأحرز البطولة، ولكن الإدارة أبعدته لأسباب تراها الجماهير غير منطقية، كما لامت الجماهير لاعبي الفريق على ظهورهم بمستوى باهت ولياقة ضعيفة وخطوط متفككة وتشكيلة غير متجانسة إطلاقاً.

الجماهير ترى أن المدرب المعار من نادي الخلود عز الدين إبراهيم لم يتمكن من وضع التشكيل المناسب؛ فقد أشرك لاعبين في غير مراكزهم التي اعتادوا اللعب فيها؛ فوضع سلمان الصليلي في مركز محور الارتكاز وهو لا يجيد اللعب فيه؛ لذلك تسبب في عدة أخطاء وسبب له ضغطاً نفسياً ارتكب بسببه أخطاء ضد لاعبي شرورة استحق عليها البطاقة الحمراء، وكان الأولى تبديله بعد نيله البطاقة الصفراء مباشرة. أما متوسطا الدفاع فقد كانا ممراً سهلاً لمهاجمي شرورة، كما أنه وضع سلطان الذياب وسطاً أيمن والحويل وسطاً أيسر وهما لا يجيدان اللعب في هذين المركزين؛ لذلك لم يتمكن الفريق من الاستفادة منهما.

وعلى الرغم من أن المستوى الفني للاعبي العربي يفوق مستوى لاعبي شرورة مهارياً وخبرةً إلا أن الفريق كان تائهاً، وكانت الرعونة أمام المرمى ملازمة للمهاجمين. (الجزيرة) التقت المشرف العام على الفريق منصور السعيد الذي كان متأثراً بسبب الهزيمة التي قد تخرج الفريق من المراحل الأولى للسباق نحو الصعود؛ فلقاء الإياب في نجران لن يكون سهلاً. السعيد تحدث قائلاً: الفريق لم يكن في يومه واللاعبون أحسوا بأنهم لم يقدموا مستوياتهم المعروفة عنهم، واتصل بي عدد من اللاعبين معتذرين عن مستواهم في اللقاء ووعدوني بأنهم سيقدمون مستواهم الحقيقي يوم الجمعة المقبل في لقاء الإياب؛ فالفرصة موجودة والأمل لم ينته. وأكد السعيد أن الفريق لديه إمكانات كبيرة، ولكن لكل لقاء ظروفهولاعبو الفريق لم يوفقوا في عنيزة، ولكنهم سوف يسعدون جماهيرهم يوم الجمعة المقبل بإذن الله.

وقدّم المشرف على الفريق شكره وتقديره للعرباوي المخلص الأستاذ مساعد المعدي الذي استضاف معسكر الفريق في فندق الواحة وتكفله بجميع التكاليف المادية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد