Al Jazirah NewsPaper Friday  27/03/2009 G Issue 13329
الجمعة 30 ربيع الأول 1430   العدد  13329
تمرين ساخن للفرسان والدعجاني يرصد مائة ألف ريال ثمن الفوز على فارس الدهناء

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي

استعداداً لمواجهة الاتفاق المرتقبة واصل فريق الوحدة الأول لكرة القدم مرانه على ملعب النادي بالتنعيم وسط حضور جماهيري يعود لأول مرة بعد النكسات التي حلت بفريقهم حيث عادت الروح إلى عشاق الفانلة الحمراء بعد المستوى الرائع الذي ظهر به فريقهم أمام الزعيم. وقام المدرب الألماني بوكير بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين في نصف الملعب، وظهر أمير العكروت بمستوى رائع أكد من خلاله جاهزيته للقاء الاتفاق المرتقب، فيما واصل ماجد الهزاني تألقه وإبداعه، إضافة إلى نجومية كامل موسى وأحمد موسى والمدافع الصلب طارق المولد وسليمان أميدو؛ فكان المران أكثر حماساً وأعطى المدرب الألماني بوكير الفرصة للمواهب الشابة أمثال اللاعب عبدالعزيز أسامة زين الدين وإبراهيم الزبيدي؛ مما أثلج صدور المتابعين للمران، خصوصاً بعد تألقهم في المران.

ومن جهة أخرى اجتمع المدرب الألماني بوكير باللاعبين، مؤكداً أنه راض عن المستوى، لكنه غضبان أسفاً على ضياع الفرص أمام المرمى الهلالي، مطالباً إياهم بترجمة الفرصة إلى أهداف في المواجهة القادمة ووعده اللاعبون بالبذل والعطاء من أجل حصد النقاط.

الجدير بالذكر أن الأستاذ مناحي الدعجاني المشرف العام على كرة القدم أكد للاعبين في المران أن مكافأة الفوز على الاتفاق مائة ألف ريال؛ مما أدى إلى إسعادهم، حيث كان الجميع في قمة سعادتهم بالدعم الكبير من الدعجاني، وتمنوا أن يحققوا آماله في تحقيق الانتصارات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد