Al Jazirah NewsPaper Friday  27/03/2009 G Issue 13329
الجمعة 30 ربيع الأول 1430   العدد  13329
عزيز والمرشدي وياسر حضروا للنادي.. وإصابة ويلهامسون في بلاده..
الهلال عاود تدريباته باجتماع خاص وتدريبات لياقية مكثفة

 

كتب - فيصل المطرفي

عاود لاعبو الفريق الأول الهلالي الركض مجددا بعد أن منحوا راحة لمدة يومين وذلك من خلال أداء حصة تدريبية مساء أمس بمقر النادي شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً رغم نقل وقائع التدريب على الهواء مباشرة عبر قناة النادي الرسمية، وتقدم قائد المنتخب ومهاجم الفريق ياسر القحطاني والقائد محمد الدعيع اللاعبين ولم تسجل أي حالة غياب وكثف مدرب الفريق عبداللطيف الحسيني الجرعات اللياقية للاعبين بعد عودتهم من الإجازة، كما فرض مدرب الحراس منصور القاسم تمارين خاصة لحراس المرمى وذلك بعد أن اجتمع مدرب الفريق باللاعبين داخل الملعب وحثهم على بذل المزيد في الفترة القادمة وأشاد بعطاء اللاعبين في اللقاء الأخير.

وتقرر أن يخضع اللاعبون لحصتين تدريبتين صباحية ومسائية يوم غد، فيما سيكون تدريب الليلة في الفترة المسائية. وتواجد في غرفة العلاج لاعبا الفريق ماجد المرشدي وخالد عزيز، حيث يعاني الأول من تمزق في غظروف الركبة سيغيبه عن أداء التمارين لمدة أسبوع وهو ما أجبر الجهاز الفني للمنتخب لإبعاده صباح أمس عن بعثة الأخضر المغادرة إلى طهران، فيما يواصل عزيز علاجه وسيدخل للتمارين بعد 10 أيام إذا تجاوز الاختبارات الطبية.

وعلى صعيد متصل ترددت أنباء من معسكر المنتخب السويدي تفيد بإصابة محترف الفريق ويلهامسون بتمزق في الفخذ، فيما أرجعت بعض الأنباء ابتعاده عن تدريبات منتخبه بسبب إرهاقه الكبير.

من جهة أخرى، ينتظر أن ينضم ياسر القحطاني إلى المنتخب السعودي فور عودة البعثة من إيران ليقود الأخضر أمام الإمارات بعد تفهم إدارة المنتخب لعذر القحطاني الذي تواجد في المنطقة الشرقية لزيارة أسرته وتغيب عن تدريب المنتخب يوم الثلاثاء الماضي.

وشهد تدريب البارحة حضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد الذي أشار بأن وضع الفريق في دوري المحترفين السعودي ودوري أبطال آسيا مطمئن، وأكد بأن حظوظ الفريق باقية وقوية في تحقيق اللقب المحلي والتأهل للأدوار المتقدمة في الاستحقاق القاري، وتمنى من جماهير الهلال الوقوف والمساندة في اللقاءات المقبلة التي شدد بأنها ستكون حساسة والفريق بحاجة لمساندة الرقم الصعب. وامتدح سموه تطور مستوى سول وقال: اللاعب يمتلك تاريخاً جيداً وهو حاليا لاعب هلالي ولابد أن ندعمه، ولعل تطور مستواه في المباريات الأخيرة مؤشر جيد نحو تقديم عطاءات رائعة في قادم الأيام.

وكان أمين عام النادي أحمد الخميس ومدير الفريق سامي الجابر والإداري خالد المغيربي قد تابعوا تدريب البارحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد