Al Jazirah NewsPaper Friday  27/03/2009 G Issue 13329
الجمعة 30 ربيع الأول 1430   العدد  13329
مدارس الحضارة تنظم بطولة المدارس المتوسطة بكرة القدم

 

نظمت مدارس الحضارة المرحلة المتوسطة بطولة كرة القدم للمدارس المتوسطة بالتعاون مع مكتب الإشراف التربوي بالروابي بمشاركة عدد من المدارس والمعلمين والطلاب، والمدارس المشاركة هي:

مجمع العليان عبدالرحمن الناصر

بشر بن البراء البيارق الأهلية

النيسابوري حي السلام

أبي عمرو الأنصاري الوسط الأهلية

دار المعرفة الأهلية التربية النموذجية الأهلية

الحضارة الأهلية بدر الأهلية

عطاء بن أبي البراء السعودية الأهلية

وقد تميزت المباراة النهائية بالندية والإثارة، حيث تغلبت مدرسة الوسط الأهلية على مدرسة العليان واحتلت المركز الأول، وجاءت مدرسة العليان في المركز الثاني ومدرسة الحضارة بالمركز الثالث.

وقد حصل الطالب يامن العليان من مدارس مجمع العليان على لقب أحسن لاعب والطالب أحمد الطريقي من مدارس الحضارة الأهلية على لقب أحسن حارس مرمى والطالب عمر العبداللطيف من مدارس الوسط الأهلية على لقب هداف البطولة.

وقد كان للجهد المبذول من قبل أ. حسام عبدالحي مدرس التربية البدنية وأ. إبراهيم عاشور وكيل المدرسة وأ. صابر شحاتة رائد النشاط وتوجيهات مدير المرحلة أ. عمر بن صالح الحامد دور كبير في إنجاح هذا المهرجان الرياضي الرائع.

وفي نهاية الحفل قام نائب الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتربية والتعليم أ. إبراهيم بن عبدالرحمن الدرع بتتويج الفرق الفائزة وتوزيع الدروع والهدايا التذكارية والتشجيعية لجميع المشاركين من لاعبين وإداريين ومعلمين، هذا وقد كان لهذا التجمع الرياضي الكبير أثر طيب في نفوس جميع الحاضرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد