Al Jazirah NewsPaper Friday  27/03/2009 G Issue 13329
الجمعة 30 ربيع الأول 1430   العدد  13329
(الزائدة) تضم المرحوم لقائمة الغائبين.. و7 مواهب جديدة للناشئين
الشباب عاود تدريباته.. والعقيل يؤكد: لم نطلب تأجيل مباراة الهلال

 

كتب - سلطان الجلمود

انضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ماجد المرحوم إلى قائمة المصابين، بعد أن أجرى مساء أمس الخميس عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية في مستشفى دلة بالرياض وسيترتب على العملية غيابه عن المشاركة مع الفريق لمدة 3 أسابيع مقبلة.

إلى ذلك، استأنف الفريق الكروي أمس تدريباته بعد راحة امتدت ليومين، وحرص المدرب أنزو هيكتور في مران الأمس على إجراء تدريبات لياقية للاعبين وتفكيك للعضلات.

وغاب الثنائي محمد خوجة وفيصل العبيلي عن التدريب بعد أن رزق الأول بمولودة جديدة أطلق عليها اسم (ميار)، فيما تغيب الثاني لظروفه الخاصة، وسيلتحق اللاعبان بالتدريبات مجدداً اليوم، فيما واصل الجهاز الإداري للفريق بحثه عن إقامة لقاء ودي خلال الأيام المقبلة قبل مواجهة النصر يوم السبت المقبل 4 أبريل ضمن دوري المحترفين، لاستغلال فترة التوقف الحالية وإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات.

من جهة أخرى استغرب إداري فريق درجة الشباب الكروي في النادي نزار العقيل ما تردد عن طلب نادي الشباب تأجيل مباراة الفريق أمام الهلال ضمن الجولة السادسة عشرة من مباريات الدوري الممتاز لدرجة الشباب التي كان من المقرر إقامتها أمس الأول.

وقال العقيل: (طلب التأجيل جاء من نادي الهلال ونحن وافقنا عليه لأن كلا الفريقين يعانيان من النقص بسبب انضمام مجموعة من اللاعبين لمعسكر المنتخب الأولمبي، لذلك أقرت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل المباراة حتى يوم 13 من أبريل القادم).

وعلى صعيد آخر قام الحكم الدولي ومراقب الحكام بالاتحاد السعودي محمد الشنيفي مساء أمس بإلقاء محاضرة للاعبي فريق درجة الناشئين بالنادي شرح من خلالها العديد من التعديلات.

من جانبه نجح كنعان الكنعاني المشرف العام على القطاعات السنية في النادي في تسجيل 7 مواهب لفريق درجة الناشئين أربعة من مواليد 1415هـ وثلاثة من مواليد 1414هـ، حيث ووصف كنعان هذه المواهب بالمفاجأة السارة للجمهور الشبابي الموسم القادم.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة أحرز فريق الكاراتيه لدرجة الناشئين بالنادي المركز الثاني على مستوى المملكة بفارق ضئيل عن فريق الاتحاد الذي حقق المركز الأول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد