Al Jazirah NewsPaper Friday  27/03/2009 G Issue 13329
الجمعة 30 ربيع الأول 1430   العدد  13329
الوحدة يتأهب لتحقيق حلم الصعود أمام الخليج

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي

يتأهب فريق الوحدة الأول لكرة الطائرة لمباراة الحلم وتحقيق البطولة لإضافة إنجاز جديد لم يتحقق من قبل وهو صعود الفريق الأول لكرة الطائرة للدوري الممتاز في اللقاء المنتظر الذي يجمعهم أمام الخليج عصر غداً الجمعة الرابعة عصراً على صالة النادي بالتنعيم الفريق الوحداوي تنفس الصعداء هذا الأسبوع بعد تعثر الخليج الذي خصر من المحيط ليتراجع للمركز الثالث وهذا ما سيساعدهم كثيراً في تحقيق المركز الأول يدخل الفريق الوحداوي اللقاء وهو يحتل المركز الأول برصيد 26 نقطة بعد أن حقق آخر فوز على السلام بنتيجة 3-صفر الأسبوع قبل الماضي ولعل خسارته الأسبوع الماضي من العدالة هي من أجلت التأهل حيث يتبقى للفريق الوحداوي مباراتين أمام الخليج في مكة والثانية أمام الشباب في الرياض ويحتاجون إلى فوز واحد لتحقيق التأهل.. أما لقاؤهم مع الشباب فهوا لتحديد المركزين الأول والثاني.. بينما يحل الفريق الضيف الخليج وهو يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

هذا وأكد المدرب الوطني القدير الكابتن تركي مدخلي مساعد المدرب أن المباراة تعد حصاد الموسم والذي بفضل الله تعالى يتحل فريق الصدارة عن جدارة واستحقاق ومضى قائلاً الخليج منافس قوي ولكن ثقتنا كبيرة في الله ثم لاعبينا وعزيمتهم وإصرارهم على انتزاع اللقب وتحقيق الحلم الوحداوي وفي ختام حديثه تمنى المدخلي أن تمتلئ مدرجات صالة النادي بعشاق الأحمر والأبيض لمؤازرة نجوم كرة الطائرة لكي يرفعوا من معنوياتهم حتى يحققوا طموحاتهم. الفريق الوحداوي يحمل أجندته الكثير من الأسماء الشابة وهم: عواد المولد (كابتن) - إبراهيم الكناني - إبراهيم مجرشي - شاكر الحذيفي - نايف البقمي - سعيد ناموس - محمد ذهبان - سعيد العليان - ياسر هوساوي - نادر الجهني - عبدالله العمري - وائل المصري - سعد الغامدي - هاني غراب.

فيما يدرب الفريق التونسي الوليد المشحوط ويساعده الوطني القدير تركي مدخلي. وإداري الفريق أ. فهد النفاعي ومشرف اللعبة م. فيصل أسرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد