Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
ملابس ميشيل تهم النساء أكثر من القمة!

 

لندن - (د.ب.أ)

(أزياء سيدة أمريكا الأولى) لدى زيارتها الأولى للندن موضوع يثير نفس درجة الاهتمام بالمواضيع التي ستطرحها قمة العشرين التي تنطلق اليوم في لندن.

واهتمت وسائل الإعلام بوصف ملابس قرينة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لدى وصولها إلى لندن مساء الثلاثاء برفقة زوجها خلال زيارته الأولى لأوروبا. وكانت أوباما ترتدي تنورة بلون أخضر فاتح مع سترة باللون الكريمي بها بعض اللمعان من ماركة (جيه كرو) الأمريكية وحلي من اللؤلؤ. وأكد الصحفيون أن الحكومة الأمريكية اهتمت كثيراً بألا يكون مظهر السيدة الأولى مبالغاً فيه وشديد الفخامة في هذه المرحلة التي تسود فيها الأزمة الاقتصادية.

أما الرئيس أوباما فظهر في لندن مرتدياً حلة داكنة اللون ورابطة عنق زرقاء مقلمة باللونين الأسود والأبيض.

وفي الوقت الذي بدأ فيه أوباما أنشطته بعقد لقاء مع رئيس الوزراء البريطاني جوردون براون على مأدبة إفطار، ذهبت ميشيل مع سارة براون، قرينة رئيس الوزراء البريطاني لزيارة أحد مراكز علاج السرطان.

ومن المقرر أن تجلس سيدة أمريكا الأولى ميشيل أوباما، قرينة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى جوار كاتبة سلسلة (هاري بوتر) الشهيرة جيه كيه رولينج خلال مأدبة عشاء الليلة الماضية في لندن قبل قمة العشرين.

وعلى الجانب الآخر من ميشيل أوباما ستجلس العداءة البريطانية الشهيرة كيلي هولمز الحاصلة على العديد من الميداليات الأولمبية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد