Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
بنك الرياض يرعى سباق نادي الفروسية في حفر الباطن

 

الرياض- «الجزيرة»

رعى بنك الرياض سباق نادي الفروسية الذي أقيم مؤخراً بمقر نادي الفروسية بحفر الباطن، بهدف مشاركة أهالي المنطقة بتخليد وتشجيع تراث الآباء والأجداد حيث يعتبر سباق الفروسية من أهم المناسبات التي تقام بالمحافظة. وأوضح محمد بن عبدالعزيز الربيعة المشرف العام على إدارة خدمة المجتمع بالبنك أن رعاية هذه المناسبة تأتي في إطار التزامه بمسؤوليته تجاه المجتمع. وأضاف: هذا الحدث الرياضي يستهدف دعم أحد الأنشطة الرياضية العريقة التي تحظى بجماهيرية كبيرة بجانب أن ديننا الحنيف يحث على تعلمها وتدريب الناشئة عليها.

مضيفاً أن بنك الرياض يعي مسؤوليته الوطنية تجاه مجتمعة ليس فقط عبر الخدمات والبرامج البنكية التي يقدمها، بل أيضاً من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف المجالات التي من شأنها دعم جهود التنمية الوطنية.

وتم في نهاية السباق توزيع الجوائز على المتسابقين من قبل مدير فرع بنك الرياض في حفر الباطن السيد مرضي الذايدي، كما قام مدير نادي الفروسية بحفر الباطن الأستاذ تركي متعب البصيص بتسليم درع تكريمي لبنك الرياض كتقدير من النادي لمساهمة البنك في رعاية أنشطته.

يُشار إلى أن بنك الرياض أصدر مؤخراً تقريره السنوي الخاص بخدمة المجتمع لعام 2008م متضمناً أبرز مساهماته في مجال المسئولية الاجتماعية, بشكل كشف عن دعم البنك لمئات الجهات الخيرية ورعايته للكثير من البرامج والأنشطة التي تصب في مصلحة أفراد المجتمع في جميع مناطق ومدن المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد