Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
البنك الأهلي يعقد أول ندوة لمتخذي القرار من عملاء شركات مكة

 

جدة - «الجزيرة»

عقد البنك الأهلي مؤخراً أول ندوة بعنوان (متخذي القرار) في مكة المكرمة شارك فيها عدد كبير من عملائه بمجموعة التمويل الإسلامي للشركات، شملت الندوة على إحاطة العملاء بأحدث المتغيرات في منتجات خدمات التجارة والمصرفية الإسلامية وإدارة النقد.

أمين العفيفي نائب أول الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع الشركات بالبنك الأهلي أشار إلى أن هذه اللقاءات تستهدف تبادل الآراء والمعلومات بين مسؤولي البنك وعملائه وصولاً إلى تقديم أفضل مستوى خدمة ممكن ومواكبة للتطور السريع والمستمر الذي تشهده الصناعة المصرفية وتلبية لطموحات العملاء وتطلعاتهم، مؤكداً أن هذه اللقاءات ترتكز على إستراتيجية البنك التي تضع العميل في المقام الأول من الأهمية وأنها تعد امتدادا للقاءات الدورية التي يحرص البنك على إقامتها في كافة مناطق المملكة.

واستطرد قائلاً: إن توجه البنك في خدمة عملاء مكة المكرمة بتخصيص فريق متكامل للمنطقة لخدمة عملاء مجموعة التمويل الإسلامي للشركات كأول بنك وكذلك قيامه بتنظيم ندوة متخذي القرار لشريحة من تجار وصِناعيِّي المنطقة إنما هو دليل على الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك لعملائه في المنطقة ومتطلباتها أسوة بباقي مناطق المملكة المختلفة.

من جهته، أفاد حسن حماد نائب الرئيس - رئيس فريق مجموعة التمويل الإسلامي للشركات بمكة المكرمة والمدينة المنورة أن المجموعة قد بادرت بتخصيص فريق متخصص ومؤهل يلبي احتياجات العملاء ويتفهم طبيعة أنشطتهم التي ترتبط بشكل كبير بنشاطي الحج والعمرة، ويأتي ذلك بهدف تعزيز ورفع كفاءة خدمة العملاء في المنطقة.

يذكر أن اللقاء تضمن عدة محاور وحلقات نقاش، حيث قام مستشار مراكز خدمات التجارة علي بامنيف بالتحدث في المحور الأول عن منتجات خدمات التجارة كمزايا ومخاطر والتي تشمل الاعتمادات المستندية بأنواعها، إضافة إلى التحاصيل والضمانات كما تحدث عن آخر المستجدات والأعراف الدولية لمنتجات خدمات التجارة.

وفي المحور الثاني تحدث عدنان باصليب مساعد الرئيس - مدير الالتزام الشرعي بالبنك الأهلي التجاري عن المصرفية الإسلامية وحلولها وصيغ التمويل الإسلامي.

وفي المحور الأخير تناول رافي حلبي نائب الرئيس - مدير إدارة النقد عرض المنتجات والحلول المبتكرة من قبل إدارة النقد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد