Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
ولي العهد يتلقى اتصالاً من الرئيس المصري وملك المغرب

 

نيويورك - واس

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مقر إقامة سموه بنيويورك أمس اتصالاً هاتفياً من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية.

وقد أعرب فخامته خلال الاتصال عن تهانيه لسمو ولي العهد بمناسبة خروجه من المستشفى سالماً معافى ، داعياً المولى عز وجل أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية.

كما جرى تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين. وقد عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز عن بالغ شكره وتقديره لفخامة الرئيس المصري على ما أبداه من مشاعر أخوية صادقة سائلاً العلي القدير ألا يريه أي مكروه.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مقر إقامة سموه بنيويورك أمس اتصالاً هاتفياً من أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة.

وعبر جلالته خلال الاتصال عن تهانيه لسمو ولي العهد لخروجه من المستشفى سالماً معافى بحمد الله راجياً من المولى القدير أن يسبغ على سموه لباس الصحة والعافية. كما جرى خلال الاتصال تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

من جانبه أعرب سمو ولي العهد عن شكره وامتنانه لجلالة الملك محمد السادس على ما أبداه من مشاعر أخوية ودعوات صادقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد