Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
ساب يسلم ثلاث سيارات BMW للفائزين بحملة (اربح سيارة أحلامك)

 

حقق ساب نجاحاً كبيراً في حملته التسويقية الخاصة ببطاقات ساب الائتمانية (اربح سيارة أحلامك)، وقام البنك بالسحب على جوائز الحملة، وهي عبارة عن ثلاث سيارات فاخرة، وذلك بمبنى الإدارة العامة للبنك، بحضور الأستاذ نبيل الحوشان، المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في ساب إلى جانب ممثل الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

وقد فاز كل من السيد يوسف محمد المصري، السيد معتز وجيه صالح والسيد عبد الرحمن عبد اللطيف الملاّ بسيارة BMW فئة X6 الفاخرة.

وعلق الأستاذ نبيل الحوشان قائلاً: (إننا في غاية السرور للنجاح الذي حققته حملة بطاقات ساب الائتمانية (اربح سيارة أحلامك)، وللإقبال الذي لاقته هذه البطاقات من قبل العملاء، الأمر الذي يعكس نجاح الحملة، ورضا العملاء بالمزايا التي تحققها بطاقات ساب الائتمانية، والثقة التي تحظى بها تلك البطاقات. مقدما تهنئته للفائزين بالسحب على جوائز هذه الحملة، وشكرهم على اختيارهم بطاقات ساب الائتمانية.

وأضاف (نحن في ساب ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لعملاء بطاقات ساب الائتمانية، فبالإضافة إلى الحملات الترويجية التي ننظمها باستمرار وبرنامج اكسب للمكافآت قمنا مؤخراً بتطوير خصومات وعروض خاصة إضافية لدى كبرى المتاجر في المملكة بحيث يحصل العميل عند استخدام بطاقات ساب على خصومات تصل إلى 35% لدى المتاجر المشاركة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد