Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
عجلان وإخوانه تدعم مُلاَّك المنشآت الصغيرة باتفاقية شراكة مع (هدف)

 

وقع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) مؤخراً اتفاقية تعاون مع شركة عجلان وإخوانه لخدمة المجتمع عبر شركة الأزياء العالمية (مان ديفان). ووقع الاتفاقية كل من: مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ أحمد المنصور الزامل، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العجلان. وتأتي الاتفاقية في ضمن إطار برنامج دعم ملاك المنشآت الصغيرة تحت رعاية شركة عجلان وإخوانه.

وقال محمد العجلان إن فكرة نشر الامتياز التجاري ل(مان ديفان) بين الشباب السعودي عبر اتفاقية خاصة مع صندوق تنمية الموارد البشرية تضمن للمتقدم الحصول على الامتياز بأسهل الطرق مع مرتب شهري يبلغ نحو3000 ريال لمدة عامين.

وأضاف: تمنح هذه الاتفاقية الشباب السعودي فرصة للعمل بمزايا الامتياز التجاري، والمتمثل في حق استخدام حقوق الملكية الفكرية كالاسم التجاري والعلامة التجارية وبراءة الاختراع إضافة إلى المعرفة الفنية لإنتاج السلع وتوزيع المنتجات وتقديم الخدمات إلى الطرف الثاني (ممنوح الامتياز) لتمكينه من بدء النشاط التجاري وأداء العمل في منطقة الامتياز.وأوضح العجلان أن بنود الاتفاقية تتضمن قيام الشركة بتقديم الاستشارات والتوصيات اللازمة لاختيار منافذ البيع، وتنفيذ برامج تدريب للشباب المتقدم للمشروع لتأهيله على العمل بتلك المنافذ بكفاءة عالية، دعم تلك المنافذ بالمواد اللازمة لنشاط المشروع الصغير.

وفي المقابل، فإن الصندوق سوف يتكفل بتقديم الدعم المالي لإنجاز تلك الأنشطة، ومساعدة الشباب المتقدم عبر التنسيق مع الجهات المعنية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد