Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
المراعي ترعى حملة التعريف بحقوق الطفل

 

كرّم وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجة شركة (المراعي) على هامش تدشينه الحملة الإعلامية السعودية للتعريف بحقوق الطفل بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وتسلّم درع التكريم مدير عام العلاقات العامة بشركة المراعي الأستاذ طلال بن منير العتيبي، حيث تشارك (المراعي) في هذه الحملة كراعٍ رئيسي وداعم طوال مدة انطلاقها التي تستمر لمدة ثلاثة أشهر.

وأثنى المشرف العام على الحملة ووكيل وزارة الثقافة والإعلام لشؤون الثقافة الدكتور عبد العزيز السبيل على دور شركة المراعي الكبير لخدمة المجتمع والحضور الدائم والفعال في مختلف الأنشطة التي تصب في جوانب المسؤولية الاجتماعية لها كشركة وطنية رائدة في هذا المجال، لها منهجية جيدة في دعم كل ما يسهم بخدمة مختلف فئات المجتمع، مؤكداً على أن وقوفها خلف هذه الحملة الموجهة للتعريف بحقوق الطفل وإسهامها في الحرص على نجاحها يبرهن على المنهجية الفعالة التي تتبناها الشركة لتحقيق الدور الذي تضطلع به في المسؤولية الاجتماعية.

وأكد طلال العتيبي (مدير العلاقات العامة في شركة المراعي) أن رعاية الشركة لهذه الحملة نابعة من توجيهات رئيس مجلس إدارة الشركة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، وتأتي من منطلق مسؤولياتها الاجتماعية وخاصة أن هذه الحملة تهتم بالتعريف بحقوق الطفل.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للحملة طارق الشيخ أن شركة المراعي ستكون داعماً مهماً ورئيسياً لهذه الحملة التي تهدف لتنفيذ منظومة متكاملة للتعريف بحقوق الطفل.

وأشار إلى أن الحملة تستهدف نوعين من المجتمع صاحب الحق (الطفل) والمتعاملين معه من الأفراد، والمنشآت، وتعتمد على سلسلة قصصية موجه للأطفال تم تأليفها خصيصاً للحملة، وتم تحديد جوانبها بعد دراسة مواد الإعلان العالمي لحقوق الطفل حتى تغطي السلسلة أهم جوانب إعلان حقوق الطفل. وأوضح أنه تمت طباعة 100 ألف نسخة موزعة على 10 آلاف مجموعة قصصية تتكون كل مجموعة من 10 قصص.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد