Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
120 ألف نتيجة الاجتماع
الشهيل يؤكد دعمه ومساندته للنهضة وألعابها المختلفة ويطالب بالصعود

 

الدمام - سامي اليوسف

التقى معالي الشيخ فيصل الشهيل الرئيس الفخري لنادي النهضة رئيس هيئة أعضاء الشرف بإدارة النادي ولاعبي الفريق الأول وأعضاء الجهازين الفني والإداري في لقاء مفتوح حضره عدد من أعضاء الشرف المؤثرين.

وقد تحدث في بداية اللقاء الدكتور مبارك الدوسري الذي أشار إلى الوقفات المشرفة للرئيس الفخري معالي الشيخ فيصل الشهيل منذ عهود طويلة، وأكد أن دعمه ومساندته ومتابعته المستمرة لكل أنشطة النادي قد كانت وراء كل النجاحات التي حققتها ألعاب النادي المختلفة. ومن ثم تحدث معالي الشيخ فيصل الشهيل حديث القلب للقلب وأكد أن نادي النهضة عريق وله مكانته واسمه وإنجازاته.

وطالب الشيخ فيصل من لاعبي الفريق الأول ضرورة مضاعفة الجهود في المباريات الست المتبقية في الدوري للعودة إلى دوري الدرجة الأولى ولا سيما أن الفريق لا يفصله عن الوصيف سوى نقطتين اثنتين.

وناشد الشهيل أقطاب النادي ورجالاته وأعضاء شرفه بضرورة الالتفاف حول النادي ومجلس الإدارة ونبذ الخلافات ولمِّ الشمل وطالب الآخرين بتناسي خلافاتهم وأن يعودوا إلى النادي للمساهمة في عودته إلى ماضيه.

وكان معالي الشيخ فيصل قد أعلن عن تبرعه بمبلغ وقدره 70 ألف ريال لفريق الكرة كحوافز للاعبين للمباريات الستة المتبقية وقدم عادل المد الله مبلغاً وقدره 50 ألف ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد