Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
منتخب المبارزة يبدأ استعداداته للبطولة الخليجية للشباب والناشئين

 

انطلق معسكر المنتخب السعودي للمبارزة في معهد إعداد القادة بالرياض استعداداً للبطولة الخليجية للشباب والناشئين التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 23 إلى 25 أبريل المقبل.

ويشارك في المعسكر (15) لاعباً هم جمعة الخالدي وبدر العلياني ومحمد العبيد وسلمان البنعلي ومحمد العنزي ويعقوب الشاهين وفيصل الشمري وناصر العميري وريان الزهراني وأيمن فلاته ومشاري البشير وأحمد البشير وأمجد القرشي وعبدالودود الزهراني ومهنا الحمود ويشرف على المعسكر فنياً المستشار الفني المصري محي إسماعيل والوطني تركي العنزي والأذربيجاني اوكتاي والمدربان الوطنيان تركي العنزي وغازي الجعيد ومدير المنتخب إبراهيم الدحيم.

من جانب آخر، أكد رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة بندر الصالح أن الاستعداد للبطولة يسير وفق إعداد علمي للظهور بشكل يشرف رياضة المبارزة السعودية على المستوى الخليجي، مشيراً إلى أن الآمال معقودة على هؤلاء اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الخليجية.

وبيّن أن المنتخب السعودي سيغادر إلى جمهورية مصر العربية لإقامة معسكر خارجي عقب نهاية المعكسر الداخلي الحالي الذي يعتبر مرحلة الإعداد الثانية بعد المعسكر الاستكشافي الذي أقيم في المنطقة الشرقية لاكتشاف عدد من اللاعبين صغار السن وتم الوقوف على إمكانياتهم الفنية.

يذكر أن البطولة الخليجية الماضية التي أقيمت في دولة الكويت حققت فيها السعودية ميداليتين الأولى ذهبية في سيف المبارزة عن طريق اللاعب عرفان البنعلي والثانية فضية عن طريق اللاعب عقيل الداوود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد