Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
حصرياً لعملاء STC
الاتصالات السعودية تطلق جوال ريال مدريد

 

«الجزيرة»- سعود الهذلي

أطلقت شركة الاتصالات السعودية حصرياً لعملائها فقط خدمة جوال نادي ريال مدريد وذلك استجابة منها لدعوة كثير من الرياضيين السعوديين الذين يعشقون بطل الدوري الاسباني ويتابعون المنافسات الرياضية لهذا الفريق العريق.

هذا وتعد خدمة جوال ريال مدريد خدمة جديدة مضافة لهواة الرياضة في المملكة بشكل عام، تنطلق من خلال قنوات عدة أهمها القنوات الإخبارية التي تزود المشتركين بأخبار ونتائج ريال مدريد، وتقديم متابعات مستمرة للمباريات، ولتشكيلة الفريق قبل كل مباراة، بالإضافة إلى وسائط ريال مدريد لنقل الأهداف مباشرة من ملعب المباراة وفي اللحظة ذاتها، وعرض تقرير مفصل عن كل لاعب، وعن الملعب في عدة حلقات، بالإضافة إلى تحميل صور اللاعبين، وبث ونشر كل ما يتعلق بالنادي ولاعبيه، ونتائج الدوري العالمي وأخبار ونتائج الدوري الأسباني، وأوقات المباريات المنقولة.

هذا ويستطيع العملاء من محبي الرياضة في المملكة الاشتراك بجوال ريال مدريد من خلال إرسال رقم القناة إلى 5885 واختيار ما يناسبه من القنوات التابعة للخدمة والمبينة فيالأرقام التالية:

1 أخبار ونتائج ريال مدريد

2 وسائط ريال مدريد

3 تحميل صور ريال مدريد

4 أخبار ونتائج الدوري الاسباني

5 أخبار ونتائج الدوريات العالمية.

6 أوقات المباريات المنقولة

كما يمكن الاشتراك في جميع القنوات من خلال إرسال ج إلى 5885، وتوفر الخدمة أيضاً للعملاء التمتع بالدردشة من خلال إرسال كلمة دردش على نفس الرقم، للتواصل مع عشاق النادي في محادثات فورية معهم، وتقدم الشركة هذه الخدمة برسوم مخفضة تبلغ 40 هللة يومياً للرسائل النصية، و65 هللة يومياً فقط للرسائل المتعددة الوسائط MMS.

علما أن ريال مدريد فريق كرة قدم إسباني مقرة في العاصمة مدريد. تأسس عام 1902، ويلعب في الدوري الإسباني وقد تم اختياره كأنجح فريق كرة قدم في القرن العشرين، كما أنه فاز في الدوري بإحدى وثلاثين مرة، وسبعة عشرة مرة بكأس الملك، وبتسع بطولات في دوري أبطال أوروبا، ويعتبر ريال مدريد أكبر نادي من حيث القاعدة الجماهيرية حسب دراسة جامعة هارفارد العالمية لعام 2007. كما يعتبر حالياً أغنى نادي في العالم حسب الميزانية السنوية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد