Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
العطيشان يترأس الاجتماع الثالث لمجلس فروسية الجبيل

 

الجبيل - عيسى الخاطر

عقد مجلس إدارة ميدان فروسية الجبيل اجتماعه الثالث برئاسة سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان رئيس مجلس إدارة ميدان فروسية الجبيل بحضور أعضاء المجلس ومدير عام الميدان خالد بن محمد الصفيان صباح أمس الأول الأحد واستضاف الاجتماع شركة مصفاة ارامكو شل (ساسرف) بالجبيل الصناعية. وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيب من قبل سعادة المهندس عبدالحكيم بن عبدالله القوحي رئيس مصفاة (ساسرف) عضو مجلس إدارة ميدان فروسية الجبيل معرباً عن سروره لاستضافة ورعاية شركته للاجتماع مبدياُ ارتياحه الكبير وفخره بعضويته مجلس فروسية الجبيل متطلعاً لتكاتف الجميع بتقديم الدعم والمساندة للنهوض بفروسية الجبيل إلى أعلى المستويات المشرفة التي ترتقي لحجم النهضة الصناعية والتنموية الشامخة التي تنعم بها الجبيل.

بعد ذلك ألقى سعادة محافظ الجبيل عبدالمحسن العطيشان كلمة نوه فيها بالحرص الكبير والرعاية الدائمة والدعم اللامحدود الذي أولته حكومة المملكة الرشيدة لرياضة الفروسية العريقة ومذكراً بالتوجيهات السديدة من قبل سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه اللذين قدما خالص دعمهما وتشجيعهما لهذه الرياضة الأصيلة. وقد هنأ العطيشان الحضور على شتى المنجزات المكتسبة والتطورات المشرفة والنجاحات التي لازمت ميدان فروسية الجبيل في موسمه الحالي التي كان لها صدى مدوياً عمت كافة ميادين المملكة ومثمناً إشادة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية، مدير اللجان الفنية بنادي فروسية الرياض، وإعجابه بالقفزة التطويرية الهائلة التي أنجزها الميدان في كافة أصعدته وما تحقق من نتائج باهرة وذلك بفضل تكاتف وتلاحم أعضاء المجلس وإدارة الميدان وما سخروه من دعم مالي وعيني ومعنوي بمساندة الهيئة الملكية والشركات الداعمة مؤملاً سعادة المزيد من الدعم السخي الذي يساير حجم تطور الميدان والخطط التطويرية التي أقرت.

وجرى خلال الاجتماع بحث العديد من الأمور المدرجة في جدول العمل حيث تم تقديم تقرير سكرتارية المجلس عن الفترة الماضية. ثم قدم الأستاذ عبدالرحمن العرفج مدير مكتب محافظ الجبيل عرضاً تفصيليًا للمقترح المقدم لسعادة المحافظ من قبل إحدى الشركات الأجنبية الرائدة التي أبدت رغبتها في إنشاء مشروع ترفيهي سياحي استثماري عالمي يضم ميدان فروسية وفق تصميم هندسي فريد. وقد أبدى الاجتماع ترحيباً بالفكرة متطلعاً لمناقشتها وبحثها مع الهيئة الملكية حيال إقرارها أو المضي قدماً نحو تشييد الميدان المرتقب الذي خصصت الهيئة الملكية له مقراً وبادرت مشكورة بإنهاء مخططاته الهندسية.

ثم استعراض مدير عام الميدان الأستاذ خالد بن محمد الصفيان إنجازات الميدان التي اشتملت إقامة تسعة عشر حفلاً ناجحاً بكل المقاييس ومنها النجاح المكتسب في استضافة تصفيات عز الخيل وتأهل سبعة جياد من ميدان الجبيل لنهائي بطولة عز الخيل بالقصيم والإشارة إلى التميز الذي صاحب حفلات كأس وكيل المحافظ وكأس الهيئة الملكية وكأس (ساسرف) وكأس (سابك) ومشيراً إلى الجهود المكرسة من قبل إدارة الميدان التي سخرت طاقاتها لإنجاح الحفل المرتقب الجمعة القادمة على كأس محافظ الجبل




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد