Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
مدربا السعودية والإمارات في المؤتمر الصحفي
بوسيرو: لم نقدم مستوانا ولكننا كسبنا النقاط

 

كتب - عبدالله المالكي

أكد مدرب منتخبنا البرتغالي بوسيرو خلال المؤتمر الصحفي بأن المنتخب السعودي قدم مباراة كبيرة رغم عدم ظهوره بمستواه في شوط المباراة الأول الذي تمكن المنتخب الإماراتي من السيطرة والاستحواذ على أغلب فترات الشوط وأنا كمدرب أعرف قيمة المنتخب الإماراتي وقوته ولكن في الشوط الثاني دخلنا بقوة وسيطرنا على مجريات الشوط وأضعنا العديد من الفرص السهلة وفي النهاية سعدنا بهذا الفوز الذي من خلاله أهنئ جميع اللاعبين على ما بذلوه وأهنئ حسين عبدالغني على مستواه وحقيقة أنا في هذه المباراة كنت بحاجة لحسين عبدالغني في خط الوسط أكثر من الظهير.

كما أهنئ الجمهور السعودي الوفي الذي ساند ووقف مع اللاعبين حتى نهاية اللقاء. كما أهنئ الشعب السعودي على هذا الفوز ومواصلة تقديم مستوياته في هذه التصفيات.

وعن عدم تقديم خط الوسط مستواه المعروف وتنظيم اللعب بشكل أفضل قال: في بعض الأحيان نحاول ان نقدم مباراة ولكن ظروف المباراة وطريقة اللعب تجعلنا لا نظهر والخصم لم يكن سهلا كان يقدم مباراة كبيرة وفي شوط المباراة رغم عدم تقديم المستوى المطلوب إلا أننا أضعنا هدفين محققين. وأوضحت للاعبي فريقي بأن المنتخب الاماراتي سوف يهبط مستواه في شوط المباراة الثاني وبالفعل هذا ما حدث نظير المستوى الذي قدمه أمام كوريا الشمالية وعودته وهو مرهق. وبفضل استغلال الفرص استطعنا ان نسجل هدفين جعلت وضعنا في المجموعة أفضل من السابق.

من جانبه هنأ مدرب المنتخب الاماراتي الفرنسي دومنيك المنتخب السعودي على هذا الفوز وقال: قدمنا مباراة جميلة مع المنتخب السعودي رغم أننا أصبحنا خارج المنافسة وهذه كرة القدم أحيانا تكون ظالمة حتى وأنت تقدم مستوى فيها.

والمنتخب الاماراتي سيطر على شوط المباراة الأول وكان هناك اصرار من لاعبي المنتخب لمسح الصورة التي ظهروا بها في بداية التصفيات ودخلنا من أجل تقديم المستوى.

وأمام المنتخب الكوري الشمالي لعبنا على عشب كان صعبا للغاية لم نتعود عليه وهذا من الاسباب التي لم تجعلنا نفوز وابدى سعادته بفريقه وبالأداء الذي قدمه في المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد