Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/04/2009 G Issue 13335
الخميس 06 ربيع الثاني 1430   العدد  13335
اجتماع هلالي للآسيوية.. ومشاركة المرشدي مشروطة
ليكنز يبدأ مهمته الليلة ويرفض التحدث للإعلام

 

كتب - فيصل المطرفي

تعقد إدارة نادي الهلال مساء اليوم وكما أشارت (الجزيرة) اجتماعها الرئيسي للتحضير لاستقبال فريق الأهلي الإماراتي والوفد الآسيوي وطاقم الحكام برئاسة أمين عام النادي أحمد الخميس وعضو الإدارة سامي أبو خضير والأمين العام المساعد فهد الحميدي للتجهيز مبكراً وتوفير كل سبل الراحة للضيوف، حيث أبدت جميع الوفود السابقة إعجابها بتنظيم الإدارة الهلالية وتذليها لكل الصعوبات وتسخير أفضل الفنادق الراقية لاستقبال الضيوف.

وفي سياق التدريبات أدى الفريق الكروي الأول الهلالي تدريبه البارحة بإشراف السعودي عبداللطيف الحسيني وتركزت التدريبات على النواحي التكتيكية، فيما تابع البلجيكي ليكنز التمارين من مضمار الملعب مرتدياً زي الفريق الهلالي واطلع على إمكانيات لاعبي الفريق الأزرق واجتمع مع اللاعبين سريعاً قبل بداية الحصة التدريبية المغلقة وسيقود تدريبات الليلة رسمياً.

وفي شأن ذي صلة منح الجهاز الطبي بالفريق الهلالي الضوء الأخضر لمدافع الفريق ماجد المرشدي للمشاركة في التمارين الجماعية اليوم بعد إنهائه لبرنامجه التأهيلي الخاص والمكثف وتبقى مشاركته بيد الجهاز الفني.

من جانبه رفض البلجيكي جورج ليكنز التحدث للإعلام في مؤتمر صحافي كما جرت العادة عند قدوم أي مدرب أو لاعب جديد وعزا ذلك لضغط المباريات حيث سيلعب الهلال لقائين في غاية (الأهمية) خلال 72 ساعة فقط وفي بطولتين مختلفتين وقال: أعكف حالياً على مشاهدة مباريات الفريق بالفيديو ولذلك سيكون حديثي للإعلام لاحقاً وغالباً قبل مواجهة الاتحاد الدورية.

يذكر أن المحترف السويدي ويلهامسون والروماني رادوي تقرر أن يصلا إلى الرياض مساء اليوم وسيلتحقون في تدريبات الفريق يوم غدٍ فيما سيتقدم الدوليون السبعة اللاعبين في تدريب الليلة (الرئيسي).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد