Al Jazirah NewsPaper Friday  03/04/2009 G Issue 13336
الجمعة 07 ربيع الثاني 1430   العدد  13336
استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصرياً على شوتايم

 

تستأنف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع بعد استراحة الفرق التي دامت 10 أيام خلال تصفيات كأس العالم. وتفيد أهم الأخبار بأن ألين شيرار أوكلت إليه مهام تدريب نيوكاسل حتى نهاية الموسم وسيخوض اختباراً صعباً يوم غد السبت 4 أبريل أمام صاحب المركز الثالث تشيلسي في إستاد سينت جيمز بارك.

أما صاحب المركز الرابع آرسنال فيواجه على أرضه فريق مانشستر سيتي محاولاً الانتقام من الهزيمة القاسية (3 - 0) التي مني بها أمامه بداية الموسم.

وفي نفس اليوم يسافر الفريق الصاعد توتنهام إلى إيوود بارك للقاء بلاكبيرن، بينما يستضيف هال سيتي فريق بورتسموث. ويستهام يستقبل سندرلاند في أبتون بارك ضمن مباريات يوم السبت أيضاً في حين يسافر ميدلزبره شمالاً للقاء بولتون.

معركة الخروج من ذيل القائمة تجري بين ويست بروميتش وستوك سيتي بينما يلتقي صاحب المركز الثاني ليفربول في آخر لقاءات يوم السبت مع فولهام على إستاد كريفن كوتج، العديد من الفرق تعثرت في هذا الملعب لكن ليفربول يأمل أن يتصدر قائمة الترتيب بعد هذه المباراة ولو مؤقتاً.

يشهد يوم الأحد لقاءان ضمن الجولة يلتقي في أولاها إيفرتون وويجان في غوديسون بارك وتختم مباريات الجولة بلقاء مانشستر يونايتد وأستون فيلا في مباراة مصيرية للفريقين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد