Al Jazirah NewsPaper Friday  03/04/2009 G Issue 13336
الجمعة 07 ربيع الثاني 1430   العدد  13336
تحت زخات المطر وبمتابعة الرئيس
النصر يواصل استعداداته السرية للشباب بدون إيدر وغياب مؤكد لإلتون

 

الرياض- عيسى الحكمي

أسقط الأرجنتيني دجاردو باوزا المدير الفني لفريق النصر الكروي من حساباته لمباراة الغد أمام الشباب رقم لاعب الوسط البرازيلي إلتون المتواجد في بلاده من الجمعة الماضية وسط ظروف غامضة حول موعد وصوله من جديد لمتابعة مشواره مع الفريق العاصمي.

وكانت الحصة التدريبية المغلقة التي جرت مساء أمس في أجواء ماطرة قد شهدت غياب المدافع إيدر بداعي الإرهاق، فيما جرب المدرب عدة طرق فنية لمواجهة الفريق الشبابي الذي كان ندا للنصر قبل أسبوعين على نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.

وعلى الرغم من عودة المهاجم العماني حسن ربيع لمشاركة اللاعبين في الواجب التدريبي اليومي إلا أن مسألة مشاركته بجانب ريان بلال هو أو محمد الشهراني الذي قدم عروضا جيدة في المباريات الماضية ما تزال حبيسة قرار باوزا الذي ينتظر أن يعلن مساء اليوم تشكيلته الرئيسية.

إلى ذلك واصل الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي تواجده في التدريبات وشهد مقر إدارة النادي لليوم الثالث على التوالي اجتماعات متواصلة بين الإدارة وجهاز كرة القدم.من جهة ثانية يبدأ المهاجم سعد الحارثي في ظرف الساعات الأربع وعشرين القادمة برنامجه التأهيلي بمقر النادي بعد وصوله الأربعاء قادما من لندن، حيث أنجز هناك الجزء الأول من البرنامج وأجرى قبل ذلك عملية في الركبة على يد الطبيب الإنجليزي لافال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد