Al Jazirah NewsPaper Friday  03/04/2009 G Issue 13336
الجمعة 07 ربيع الثاني 1430   العدد  13336
الأهلي الإماراتي يصل الأحد تحضيراً لموقعة الثلاثاء
ليكنز يبدأ إشرافه على الهلال... والدوليون يلتحقون بالفريق أمس

 

كتب - عبدالله المالكي

بدأ مدرب الفريق الهلالي البلجيكي جورج ليكنز مساء أمس إشرافه الرسمي على تدريبات الفريق الهلالي استعداداً لمواجهة الفريق الاتفاقي يوم السبت ضمن دوري المحترفين، وتابع الأمير عبدالله بن مساعد وصاحب السمو الأمير فهد بن محمد أعضاء شرف النادي المران الأول للمدرب الجديد.

وقد شهد التدريب المغلق انضمام الخماسي الدولي (أسامة هوساوي وعبدالله الزوري ومحمد نامي ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي) واكتفى اللاعبون الذين شاركوا مع المنتخب أمام الإمارات بإجراء تدريبات خفيفة.

إلى ذلك تضاءلت فرصة مشاركة المدافع الدولي ماجد المرشدي أمام الاتفاق وفضل أخصائي العلاج إكمال برنامجه العلاجي.

من ناحية أخرى يلتحق لاعبا الفريق المحترفان الروماني رادوي والسويدي ويلهامسون بتدريبات الفريق اليوم الجمعة بعد أن وصلا مساء أمس الخميس إلى الرياض.

من جانب آخر يصل فريق الأهلي الإماراتي إلى الرياض يوم الأحد القادم استعداداً لمواجهة الفريق الهلالي يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات دوري المحترفين الآسيوي وقد عقدت لجنة التنسيق اجتماعاً يوم أمس بمقر النادي برئاسة الأستاذ سامي أبوخضير المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام والأمين العام المساعد الأستاذ فهد الحميدي ومدير المركز الإعلامي الأستاذ سلمان العنقري وضعوا من خلاله الاستعدادات اللازمة لاستقبال الفريق الإماراتي والحكام والمراقبين لهذا اللقاء كما تم تكريم الأعضاء المشاركين في هذه الاستعدادات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد