Al Jazirah NewsPaper Friday  03/04/2009 G Issue 13336
الجمعة 07 ربيع الثاني 1430   العدد  13336
الدوليون يلهبون التحضيرات لمواجهة النصر
الشباب يعيد تقييم مكافأة أبطال كأس الأمير فيصل بن فهد ويدشن عدداً من المشاريع

 

كتب - سلطان الجلمود

انضم السداسي الدولي في الفريق الشباب في تدريبات الفريق أمس بعد فراغهم من مهامهم مع المنتخب الأول، واللاعبون هم: (وليد عبدالله وحسن معاذ وعبدالله شهيل وأحمد عطيف وعبده عطيف وفيصل السلطان), في حين غاب ناصر الشمراني ونايف القاضي بعذر مسبق، وغيبت الانفلونزا زيد المولد، وهي تهدد مشاركته في المباراة. في حين تأخر وصول المحترف القطري طلال البلوشي حيث ينتظر أن يكون وصل في ساعه متأخرة من مساء أمس حيث كان البلوشي قد لعب مع منتخب بلاده أمام البحرين في ذات اليوم ونفس المناسبة. وعمد المدرب أنزو هيكتور لإجراء العديد من التدريبات التكتيكية لتطبيقها خلال لقاء الفريق بنظيره النصراوي غدا.

من جانب آخر، وافقت إدارة نادي الشباب على طلب لاعبي فريقها الأول لكرة القدم بأن تشمل مكافأة تحقيق الفريق كأس الأمير فيصل بن فهد جميع لاعبي الفريق بمبلغ 80 ألف ريال لكل لاعب بدلاً من أن تكون 120 ألف ريال لكل لاعب من قائمة الفريق في النهائي الذي لعب قبل 3 أسابيع أمام فريق النصر وانتهى بالفوز الشبابي بركلات الترجيح.

وارتفعت بعد هذا القرار القيمة الإجمالية لمكافآت لاعبي الشباب من مبلغ مليون وثمانمائة ألف ريال إلى مليونين وأربعمائة ألف ريال.

ومن المنتظر توزيع المكافآت وتكريم اللاعبين خلال الحفل الذي ستقيمه إدارة النادي في الفترة المقبلة ويرعاه الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز.

وسيدشن الأمير خالد بن سلطان في إطار رعايته للاحتفال متحف النادي الذي يحتضن العديد من الكؤوس والدروع التي حققتها فرق النادي طوال تاريخه بالإضافة إلى مقتنيات وصور تاريخية تتعلق بالنادي.

كما يفتتح سموه الملاعب الأربعة التي أنشأتها إدارة النادي أخيراً بغية إعداد وتأهيل أجيال متلاحقة من اللاعبين الصغار الموهوبين الذين سيخدمون النادي في السنوات القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد