Al Jazirah NewsPaper Friday  03/04/2009 G Issue 13336
الجمعة 07 ربيع الثاني 1430   العدد  13336
فيما وقع الطائي صك (هبوط) الأخدود وأضعف الشباب آمال حامل اللقب..
صغار الاتحاد استعادوا الصدارة واقتربوا من التتويج.. وثلاثية في شباك النصر تجدد رغبة الفتح في البقاء

 

كتب - طارق العبودي

استعاد صغار الاتحاد صدارتهم لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وعززوا آمالهم كثيراً في حسم اللقب لصالحهم بعد أن تمكنوا من الإطاحة بالاتفاق المتصدر السابق وأقوى منافسيهم هذا الموسم عندما هزموه بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الاتحاد بجدة ضمن الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.كان الاتفاق البادئ بالتسجيل عن طريق لطفي الراشدي في الحصة الأولى, قبل أن ينتفض الاتحاد في الحصة الثانية ويحرز 3 أهداف عن طريق هتان باهبري (هدفين) وماجد كنبي.هذه النتيجة رفعت رصيد الاتحاد إلى 38 نقطة متقدماً على ضيفه بفارق الأهداف, غير أن المشوار المتبقي للاتحاد يبدو أسهل بكثير من مشوار منافسه الاتحاد.

الأهلي يستقر ثالثاً

وحافظ الأهلي على مركزه الثالث ب (36 نقطة) رغم تعادله مع الأنصار في المدينة المنورة (التاسع ب 19 نقطة) بهدف لمثله مبقياً على آماله في المنافسة على اللقب إذ لا يفصله عن المتصدر سوى نقطتين فقط لكن مشواره المقبل صعب نسبياً. سجل الأنصار أولاً عن طريق محمد الحربي قبل أن يدرك الأهلي التعادل عن طريق مهاجمه البراء باعظيم.

الشباب ضمن البقاء

وأضعف أمل الهلال:

وفي الرياض وعلى ملعب الهلال نجح الشباب في تحويل خسارته من الهلال بهدف إلى فوز ثمين وغال بهدفين مقابل هدف.. سجل للهلال أولاً أحمد الدريبي قبل أن يحرز للشباب عمار بلال وإبراهيم الفلاج.

الشباب رفع رصيده إلى 21 نقطة تقدم بها للمركز الثامن خلف النصر بالأهداف وضمن البقاء بنسبة كبيرة جداً مجبرا الهلال على التراجع للمركز الخامس بـ 33 نقطة ومضعفاً آماله كثيراً في المحافظة على لقبه.

حطين يتقدم بنقاط الوحدة

وفي مكة المكرمة حقق حطين فوزاً مهماً على مضيفه الوحدة بهدفين لعماد سحاري وناصر كريري مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 34 نقطة تقدم بها للمركز الرابع مجبراً الوحدة على التراجع إلى المركز العاشر بـ 17 نقطة ويدخل في دوامة الحسابات من اجل البقاء وله مباراة مؤجلة.

الفتح فجرها في شباك النصر

وفي الأحساء حقق الفتح أحد الفرق المهددة بالهبوط مفاجأة قوية ذهب ضحيتها النصر حينما هزمه بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق محمد السعد (هدفين) ومبارك السلطان,, ليرتفع رصيد الفتح إلى 13 نقطة أبقته في المركز ما قبل الأخير لكنها أنعش آماله في تحقيق البقاء. وفي المقابل تجمد رصيد النصر على 21 نقطة أجبرته على التراجع للسابع.

الطائي وقع صك هبوط الأخدود

وفي حائل ودع الطائي ضيفه الأخدود ووقع صك هبوطه إلى دوري المناطق حينما هزمه بهدفي بدر فهيد (ضربة جاء) وأسامة الحربي.. ليرتفع رصيد الطائي إلى 24 نقطة تقدم بها للمركز السادس وله مباراة مؤجلة تاركاً الأخدود في ذيل الترتيب بـ 6 نقاط ليكمل ما تبقى من مشواره من باب تأدية الواجب ليس إلا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد