Al Jazirah NewsPaper Friday  03/04/2009 G Issue 13336
الجمعة 07 ربيع الثاني 1430   العدد  13336
في دوري شباب الممتاز 6 مباريات ستحدد الكثير من الملامح..
حطين والهلال قوة وإثارة وقمة وصدارة.. والوحدة عقبه في وجه الشباب

 

كتب - طارق العبودي

في إطار منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب تقام اليوم (الجمعة) 6 مباريات تمثل الجولة الـ 18 وجميعها مباريات مهمة جداً بل إنها قد تحدد وبشكل كبير جداً هوية الفريق الأقرب لانتزاع البطولة التي باتت محصورة بين الهلال وحطين ثم الشباب والنصر.. إلى جانب الفريقين اللذين سيغادران إلى دوري المناطق وإن كانت دائرة الخطر في هذا الجانب تحيط بالباطن أولاً ثم نجران والطائي والفتح. وستكون مباريات اليوم كالتالي:

حطين * الهلال

أقوى المواجهات وأهمها وأصعبها.. تجمع الفريقين في ملعب حطين في جازان وتجمع الفريقين الأكثر ترشيحاً لانتزاع اللقب.

حطين في الصدارة بـ 38 نقطة ويلعب وهو متكامل الصفوف.. أما الهلال فيأتي في المركز الثاني بـ 35 نقطة وله (مباراة مؤجلة) وسيخوض المباراة بنقص بعض عناصره لدواعي الوقف أو الإصابات. الفائز منهما سيضع إحدى قدميه على منصة التتويج.

الوحدة * الشباب

مباراة هي الأخرى قوية وصعبة تقام في ملعب الوحدة في مكة المكرمة ويدخلها صاحب الأرض وهو في المركز السابع بـ 22 نقطة في حين لضيفه 32 نقطة وضعته ثالثاً.. وللفريقين مباراة مؤجلة لكل منهما.

النصر* الاتحاد

يلتقيان في ملعب النصر في الرياض في مواجهة قوية رغم أن الفريقين بعيدان عن القمة نسبياً. النصر في المركز الرابع ب 30 نقطة ويهمه الفوز ليبي على آماله، بينما الاتحاد في المركز السادس ب 26 نقطة.

الأهلي * الطائي

يلتقيان في ملعب الأهلي في جدة في مباراة يبحث من خلالها الأهلي عن إبقاء بصيص آماله في المنافسة (في المركز الخامس بـ 28 نقطة) في حين يبحث الطائي عن الابتعاد عن الخطر نهائياً (في المركز العاشر بـ 13 نقطة) وله مباراة مؤجلة.

الفتح * الاتفاق

يلتقيان في ملعب الفتح بالاحساء في مباراة تهم أصحاب الأرض أكثر من الضيوف على اعتبار أن خطر الهبوط يهددهم حيث يحتل المركز التاسع بـ 13 نقطة.. بينما الاتفاق في المركز الثامن بـ 21 نقطة وله مباراة مؤجلة.

نجران * الباطن

صراع القاع ومحاولة الهروب من الهبوط.. يجمع الفريقين في نجران ويدخله صاحب الأرض وهو في المركز الحادي عشر بـ 11 نقطة بينما ضيفه في المركز الأخير بـ 7 نقاط وله مباراة مؤجلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد