Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/04/2009 G Issue 13345
الأحد 16 ربيع الثاني 1430   العدد  13345
تفقد المشروعات التعليمية في المحافظة.. د. العوين:
الانتهاء من المباني التعليمية المستأجرة في حريملاء خلال عام

 

حريملاء - أحمد المزيعل:

أوضح مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض د. عبد اللطيف بن عبد الرحمن العوين أنه تم اعتماد مبنى لمكتب التربية والتعليم ومبنى للإشراف التربوي بمحافظة حريملاء. وقال في تصريح ل(الجزيرة) انه سيتم الانتهاء من جميع المباني المستأجرة بالمحافظة خلال سنة.

وكان مدير تعليم البنات بالرياض قد قام بزيارة لمحافظة حريملاء ولدى وصوله مقر المحافظة كان في استقباله محافظ حريملاء الأستاذ عبد الله بن محمد القاسم ورؤساء ومديري وأعيان وأهالي المحافظة وأعضاء المجلس المحلي ورؤساء المراكز التابعة، حيث تم عقد اجتماع رحب المحافظ بالدكتور العوين وشكره على اهتمامه ومتابعته للعملية التعليمية التي تحظى - ولله الحمد - بالدعم اللامحدود من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.

بعدها تحدث الدكتور العوين شاكرا المحافظ والمسؤولين على حسن الاستقبال وذكر أن زيارته هي جزء من الواجب الملقى على عواتقنا ومتابعة ما تصبو إليه حكومة خادم الحرمين الشريفين للنهوض بتعليم البنات، وفي الحقيقة ان هذه الزيارة تأتي للوقوف على بعض الاحتياجات لهذه المحافظة وذكر أن المحافظات القريبة من الرياض تحتاج إلى وضع خاص في عملية التعليم وذكر أن توفير هذه الخدمات ما هي إلا جزء من اهتمامه قيادتنا الرشيدة.

بعد ذلك تم مناقشة احتياجات المحافظة ومنها وحدة صحية مدرسية، وكذلك بناء مندوبية تعليمية وكذلك إيجاد مبنى للإشراف التربوي وسرعة إيجاد مباني حكومية بدلاً من المستأجرة. وكذلك إيجاد روضة أطفال وتحفيظ القرآن الكريم في مركز ملهم وإيجاد مبنى لمدرسة البرة. وقد وعد مدير تعليم البنات بتذليل كل الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية.

بعدها قام سعادته بزيارة لمندوبية تعليم البنات بالمحافظة ثم قام بجولة تفقديه لعدد من المشروعات التي تم بدء العمل فيها. ومن ثم قام بزيارة لمركز القرينة وملهم اجتمع خلالها برئيس مركزملهم وعدد من الأهالي واستمع إلى طلبات واقتراحاتهم ومن ثم قام بزيارة للمجمع التعليمي للبنات بمركز ملهم، بعد ذلك قام د. العوين بافتتاح المجمع التعليمي لتحفيظ القرآن الكريم للبنات وتجول على أقسام المبنى.

بعد ذلك قام منسوبو التربية والتعليم بحريملاء بتقديم درع تذكاريةً لزيارته للمحافظة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد