Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/04/2009 G Issue 13345
الأحد 16 ربيع الثاني 1430   العدد  13345
امتدح نور ورفض المباريات الجانبية.. عزيز الهلال:
جاهزون للعميد وفرص الفوز متكافئة!

 

كتب - فيصل المطرفي

وصف لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز لقاء الليلة أمام الاتحاد بالأصعب في مسيرة الدوري معللاً ذلك بقوله: دائما ما تكون مواجهاتنا أمام الاتحاد قوية وحماسية في السنوات الخمس الماضية فهو فريق كبير ويستحق الاحترام ولكننا أعددنا العدة جيدا خلال الأيام الماضية للظهور بشكل مميز في المباراة التي تعد (نهائي) ومن خلالها سيسدل الستار على الدوري ويحدد هوية البطل.

ورفض عزيز تنصيب الهلال مرشحاً أول لنيل اللقب وأكد بأن الفرص متكافئة وكلا الفريقين يحملان نفس الطموح ولديهما عناصر قادرة على تحقيق الانتصار وبدوري أعد الجماهير الهلالية بأن يقدم نجوم الفريق الهلالي كل ما يملكون من أجل إرضائهم.

وعن المباريات الجانبية بينه وبين قائد الاتحاد محمد نور أشار بأنه يستمتع كثيرا في لقاءات الاتحاد ولكن لا يهتم بالمباريات الجانبية التي أكد أنها تأتي نظير الحماس الكبير أثناء مجريات المباراة ولكن يظل نور لاعبا خطيرا ويجب متابعة تحركاته جيداً والمحصلة النهائية تهتم في نتيجة اللقاء وليس بمن يكسب في المباريات الجانبية.

واختتم عزيز حديثه بتمنيه بأن تكون الفترة المقبلة تشهد التفافا هلاليا كبيرا من قبل الجماهير قائلا: نحتاج لمساندة جماهيرنا الغالية والوفية التي ستساعدنا على تحطيم الصعاب وتجاوز كل العقبات للوصول إلى الهدف المنشود بمعانقة الذهب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد