Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/04/2009 G Issue 13345
الأحد 16 ربيع الثاني 1430   العدد  13345
نجم الموسم وصخرة الدفاع الأزرق هوساوي يؤكد:
الهجوم الاتحادي ناري وسنوقفه

 

كتب - فيصل المطرفي

استبعد نجم الموسم ومدافع نادي الهلال أسامة هوساوي ترجيح كفة فريقه على فريق الاتحاد في اللقاء الحاسم مساء اليوم، وأشار أسامة إلى أن الفريقين لهما نفس الحظوظ ومن سيدخل اللقاء بشكل أميز وأهدأ ستميل الكفة لصالحه.

واعتبر الهوساوي ظهور الدفاع الأزرق بشكل مهزوز في اللقاء الماضي طبيعياً نظير الاندفاع الهجومي الكبير الذي سيخلف ثغرات في المناطق الخلفية، وأكد بأنهم سيسعون للظهور بشكل قوي مطبقين كل تعليمات المدرب.

وامتدح الهوساوي استعدادات فريقه لمواجهة اليوم، وقال: حرص الجهاز الفني بقيادة السيد ليكنز على شرح كل الأخطاء التي وقعنا فيها في المباريات الماضية والتي من خلالها حاولنا تلافيها في المناورات الرئيسية التي أقامها اليومين الماضيين وجميع الصفوف متكاملة بإذن الله وفي حالة غياب أي لاعب فإن البديل الجاهز سيكون على الموعد وبنفس المستوى والهلال على مر تاريخه لايتوقف على لاعب واحد والمجموعة ستبذل كل ما تملك لإسعاد جماهيرها.

وأضاف: الهجوم الاتحادي بلا شك ناري وقوي بوجود العديد من العناصر المميزة ولكن بتوفيق الله سنوقف الهجوم الاتحادي ولن نترك له أي فرصة للتسجيل، وآمل أن أكون أنا وزملائي موفقين في ذلك.

وعن الدعم الجماهيري المنتظر أكد هوساوي بأن جماهير الهلال الوفية ستكون حاضرة بكثافة مساء اليوم لتجدد وتؤكد على الشعبية الأول التي يتمتع بها الهلال إلى جانب إسهاماتها الواضحة في إنجازات الهلال المتلاحقة وتزف فريقها نحو اللقب بإذن الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد