Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/04/2009 G Issue 13348
الاربعاء 19 ربيع الثاني 1430   العدد  13348
الأمير محمد بن فهد يرأس الاجتماع الثالث لمجلس أمناء جامعة سموه

 

الدمام - خالد المرشود:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير محمد بن فهد الاجتماع الثالث لمجلس أمناء الجامعة بمكتب سموه بالإمارة ظهر أمس.

واستعرض الاجتماع العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها تقرير عما تم تحقيقه من اهداف الخطة الاستراتيجية الخمسية للجامعة بالإضافة إلى مناقشة محضر اجتماع اللجنة التنفيذية الأول لمجلس أمناء الجامعة، كما اطلع سموه على الخطوات والمستجدات التي تم تنفيدها في كرسي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لدراسات البيئة والطاقة وكراسي ارامكو السعودية العلمية وافتتاح تخصص تنمية الموارد البشرية والمنح الدراسية للطلبة غير السعوديين بالجامعة بالاضافة الى الشراكات التعليمية مع الجامعات العالمية.

كما استعرض المجلس آخر المستجدات فيما يتعلق بسير العمل في الإسكان الجامعي، إذ حث صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية بضرورة العمل لإنجاز هذا المشروع الحيوي لمنسوبي الجامعة.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة أن المجلس يقوم بإبراز دور الجامعة من خلال العمل على تطوير أدائها بما يحقق أهدافها وفلسفتها التعليمية محلياً وعالمياً وجودة العملية التعليمية من خلال التأكد من نوعية أعضاء هيئة التدريس والبرامج الأكاديمية والعمل على وصل الجامعة مع المجتمعات المحيطة.

وأشار سموه إلى أن مجلس أمناء الجامعة حريص على دفع مسيرة الجامعة وفق الرؤية التي يتبناها صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس أمناء الجامعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد