Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/04/2009 G Issue 13348
الاربعاء 19 ربيع الثاني 1430   العدد  13348
افتتحها الدكتور منصور بن محمد النزهة
جامعة طيبة تستضيف الندوة الثانية للملوثات البيئية

 

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:

افتتح مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتور منصور بن محمد النزهة الأحد الماضي الندوة الثانية للملوثات البيئية التي انطلقت في رحاب جامعة طيبة حيث شكر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز على رعايته لهذه الندوة مؤكداً حرص سموه وجميع المسؤولين في الدولة وما يولونه من اهتمام وعناية بمشكلات البيئة التي تمثل اليوم موضوع الساعة والهاجس الأول على المستويين المحلي والإقليمي.

تلا ذلك كلمة أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبد العزيز بن عبد الرحمن الحصين الذي رحب بالحضور وشكر جامعة طيبة بالمدينة المنورة على جهودها في استضافة مثل هذه الندوات وعلاقاتها الدائمة بالجهات ذات الصلة، مشيراً إلى أن ندوة الملوثات البيئة تأتي في ظل اهتمام محلي وعالمي بأهمية المحافظة على البيئة وروافدها، وأن أمانة المدينة تولي البيئة عناية واهتماماً بالغين وتدرك أهمية تهيئة الأجواء ليعيش الإنسان السعودي في أمن وسلام.

عقب ذلك كرم معالي مدير جامعة طيبة ومعالي أمين المدينة الجهات الراعية والمشاركة وكذلك المنظمين والمساهمين في إنجاح الندوة.

ثم انطلقت أولى فعاليات الندوة بمحاضرة للوكيل المساعد لشؤون التنمية المستدامة بهيئة الأرصاد وحماية البيئة الدكتور سمير بن جميل غازي استعرض من خلالها منجزات المملكة وخطط التنمية التي نفذتها وبلغت ثماني خطط حتى عام 1430هـ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد