Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/04/2009 G Issue 13348
الاربعاء 19 ربيع الثاني 1430   العدد  13348
القبض على 6 لصوص وشخص يروج 266 قارورة مسكر

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على سبعة أشخاص في العقد الثاني من العمر وذلك على إثر تورط ستة منهم في قضايا سرقات والسابع في قضية سكر وترويج خمور.

وكان قد ورد لغرفة عمليات الدوريات الأمنية بمنطقة الرياض بلاغاً عن قيام ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة من نوع كامري قاموا بكسر قفل مخيم عائد لأحد المواطنين بقصد سرقته، وبناء على ذلك تم توجيه فرق ميدانية ومحاصرة الموقع والقبض على الأشخاص الثلاثة وسلموا لمركز شرطة الصحافة.

وفي بلاغ آخر ورد لغرفة العمليات نفسها إفادة أحد المبلغين وعمره 16 عاماً عن قيام شخصين يستقلان سيارة فان لونها رصاصي باعتراض طريقه وسرقة جهاز جوال بالقوة وفروا، تم تمرير البلاغ إلى الفرق العاملة في الميدان، وبعد ساعات قليلة تم العثور على السيارة التي تبين أنها مطلوبة لمركز شرطة طويق بقضية مشابهة.. وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على الجهاز المسروق.

تم تسليم الأشخاص والسيارة والجهاز لجهة التحقيق بمركز شرطة طويق.

البلاغ الثالث ورد من أحد المواطنين والبالغ من العمر 57 عاماً يفيد فيه بسرقة ثلاثة عشر رأساً من الأغنام من قبل أشخاص يستقلون سيارة داتسون غمارة ثم فروا.. تم التعميم عن السيارة.. إحدى دوريات الأمن تمكنت من مشاهدة سيارة تنطبق عليها المواصفات تم استيقافها وبتفتيشها عثر بداخلها على قارورة مادة مسكرة، وقام صاحبها بالدلالة على موقع الأغنام، وطلب المبلغ واستطاع التعرف على أغنامه وسلمت له في الموقع حرصاً على سلامتها. أما السيارة فسلمت مع من يستقلها إلى مركز شرطة الصحافة. وأخيراً اشتبهت إحدى الفرق الميدانية التابعة لدوريات الأمن بمنطقة الرياض بسيارة نوع جيب تويوتا تسير في حي المصانع على الطريق الدائري الجنوبي..

وبعد استيقافها وجد صاحبها بحالة سكر، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على عشرين كرتونة بداخلها 236 قارورة مسكر.

تم حجز السيارة وسلم الشخص مع المضبوطات إلى مركز شرطة العزيزية.. شرطة الرياض أوقفت الأشخاص وتجري تحقيقات موسعة معهم لكشف المزيد من القضايا..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد