Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/04/2009 G Issue 13348
الاربعاء 19 ربيع الثاني 1430   العدد  13348
شباب ألعاب القوى يتنافسون على بطولة المملكة

 

يتنافس أكثر من عشرين نادياً من أندية المملكة عصر اليوم الأربعاء وغداً الخميس على ميداليات بطولة المملكة لألعاب القوى لدرجة الشباب، وذلك على استاد مدينة الأمير نايف الرياضية بمحافظة القطيف.. ويحرص الاتحاد السعودي لألعاب القوى وبتوجيه ومتابعة من سمو رئيس الاتحاد الأمير نواف بن محمد على أن تكون هذه البطولة بالشكل المميز تنظيمياً وفنياً وأن يشارك فيها العدد الأكبر من الأندية واللاعبين كما يحرص سموه شخصياً على حضورها تشجيعاً منه للمواهب الشابة الصاعدة.. وكذلك إيمان تام بأن مثل هذه البطولات هي الأساس والمنبع ونواة لقاعدة تأسيسية لنجوم ألعاب القوى السعوديين.

كما يحضرها مدربو منتخبات المملكة لألعاب القوى من أجل متابعة اللاعبين والتركيز على الخامات التي من الممكن أن يكون لها مستقبل في عالم اللعبة.

البطولة يشرف عليها المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالمنطقة الavrdm.. وبمتابعة من اللجان الفنية الحكام والإعلامية بالاتحاد السعودي لألعاب القوى.

الجدير ذكره أن الأندية المشاركة في هذه البطولة هي (الصفا، الخليج، مضر، النور، الهلال، الشباب، طويق، الطرف، الصواب، الروضة، العدالة، ضمك، النخيل، جرش، اللواء، الأنصار، رضوى، الوطني، الصقور، السراة، المسيرة، الخلود، التضامن).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد