Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/04/2009 G Issue 13348
الاربعاء 19 ربيع الثاني 1430   العدد  13348
الرئيس العام يستقبل أبطال الطائرة الخليجية

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على اللعبة خالد باسهل وفريق كرة الطائرة بالنادي بمناسبة حصوله على المركز الأول في البطولة الخليجية الثامنة والعشرين للأندية أبطال الكؤوس التي أقيمت في جدة مؤخراً.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجميع بهذه المناسبة.. وهنأ رئيس وأعضاء النادي بحصولهم على هذا اللقب الخليجي وبالمستوى الفني المتميز الذي ظهر به فريق النادي الأهلي في منافسات هذه البطولة التي أبرزت مدى ما وصلت إليه الرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة اليد من تقدم وتطور وعلى التنظيم الناجح للبطولة.

وعد سموه ما حققه الفريق في البطولة إضافة جديدة لقائمة الانتصارات المشرفة التي تحققت للرياضة السعودية على مستوى الأندية والمنتخبات محلياً وخارجياً التي جاءت بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم الدعم المتواصل الذي يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.. متمنياً للأندية السعودية دوام التقدم والازدهار في مشاركاتهم القادمة.

وثمن سموه خلال اللقاء الاهتمام والمتابعة التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي لفرق النادي الرياضية المختلفة من أجل الإعداد الفني والتهيئة النفسية لتمثيل المملكة في البطولات والمنافسات المحلية والخارجية في ظل السياسة التي تنتهجها الرئاسة واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحادات الرياضية.

من جهتهما قدم رئيس مجلس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي خالد باسهل باسميهما وأعضاء اللعبة عن خالص شكرهما وتقديرهما لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده منافسات كرة الطائرة السعودية على مستوى المنتخبات أو الأندية من رعاية واهتمام من سموهما وبصفة خاصة ما حظي به فريق النادي الأهلي خلال مشاركته في هذه البطولة نال من خلالها لقبها والتشرف بتنظيمها.

عقب ذلك قام سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز بتقديم مكافآت مالية لأعضاء الفريق تقديراً من سموه لما حققوه من إنجاز باسم المملكة في هذه البطولة.. فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وذلك تقديراً لما يوليه سموه من دعم واهتمام باللعبة.

حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل والمستشار المشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبد العزيز النصار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد