Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/04/2009 G Issue 13348
الاربعاء 19 ربيع الثاني 1430   العدد  13348
بوسيرو حضر مران الأصفر أمس.. وكما أشارت (الجزيرة):
الرشيد يعود لمتابعة مهامه وباوزا يقر معسكرا مغلقاً

 

الرياض - عيسى الحكمي

يعود طلال الرشيد مدير إدارة كرة القدم بنادي النصر مساء اليوم الأربعاء لممارسة مهامه بعد انقطاع استمر قرابة الأسبوع نتيجة لرغبته التي أعلنها بعد مباراة أبها بالابتعاد قبل أن يعدل عن قراره؛ تلبية لمطالب إدارية وشرفية ومن لاعبي الفريق انهالت عليه طوال فترة الابتعاد.

وذكر نادي النصر أمس أن الاستقالة التي تقدم بها الرشيد تم رفضها وسيعود لمتابعة دوره، مؤكدة أنه رقم صعب في خارطة الفريق الكروي النصراوي، وتؤكد (الجزيرة) التي أشارت الجمعة الماضية إلى عودة الرشيد أنه سيتواجد مساء اليوم في المران المغلق والمعسكر الداخلي الذي أقره المدرب باوزا لمدة يومين قبل مباراة الجمعة أمام الهلال في ذهاب الدور الأول من بطولة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين.

إلى ذلك وجه المدرب باوزا لاعبي الفريق الأول أمس بالاتجاه لصالة الحديد بعد وحدة لياقية من أجل إجراء تدريبات خاصة هناك مؤجلا العمل التكتيكي وإعلان التشكيلة لمران اليوم الذي سيكون الأهم قبل قمة الجمعة.

على خط آخر تواجد أمس مدرب المنتخب الوطني خوسيه بوسيرو في المران النصراوي برفقة مدير المنتخب فهد المصيبيح، وتم خلال الزيارة حوار فني بين بوسيرو وباوزا في حضور المصيبيح وسلمان القريني مدير فريق النصر إلى جانب طبيب المنتخب جمال الخليفة، وأكد المصيبيح أن الزيارة تأتي ضمن ملف التعاون مع الأندية وتبادل الآراء لما يخدم الكرة السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد