Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/04/2009 G Issue 13348
الاربعاء 19 ربيع الثاني 1430   العدد  13348
5 رؤساء حضروا وأخرجوا اللاعبين من أزمة خسارة الدوري
الزعيم بدأ تحضيراته للأصفر بغياب الدعيع

 

كتب - فيصل المطرفي

وسط حضور شرفي كبير تمثل في حضور الأمراء بندر بن محمد وعبدالله بن مساعد وخالد بن محمد وسعود بن تركي وخالد بن محمد وفهد بن خالد أدى الفريق الهلالي تدريباته استعداداً لمواجهة النصر يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات دوري الأطبال، وكان البلجيكي ليكنز قد قسم الفريق إلى مجموعتين أدى فيها المشاركون باللقاء الأخير تمارين استرجاع اللياقة فيما أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية التي اشتملت على النواحي التكتيكية.

وتواجد الثنائي محمد الدعيع وأسامة هوساوي في عيادة النادي الطبية لتلقي بعض الجرعات العلاجية إثر تعرضهم لبعض الكدمات، فيما تواجد هداف الفريق ياسر القحطاني في بداية الحصة التدريبية في غرفة العلاج وتلقى بعض التمارين الخاصة قبل أن يلتحق بزملائه في التدريبات التي تابعها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وأشار طبيب الفريق الجزائري علي يقدم إلى أن جميع الإصابات لن تعيق أي لاعب عن المشاركة في المباريات القادمة.

من جانبه أكد مسؤول بالإدارة الهلالية أن اللقاء الأول بين الهلال والنصر سيكون اعتبارياً على أرض النصر الذي سيتولى مهمة التنظيم، فيما ستكون الشركة الراعية للهلال هي المسؤولة عن لقاء الإياب يوم الأحد الموافق 26 من أبريل الجاري، وأكد أنهم لم يرسلوا أي خطاب لطلب حكام أجانب كون اللقاء بضيافة النصر.

هذا وسيبدأ إغلاق التمارين اعتباراً من الليلة تحضيراً لمواجهة الأصفر بعد أن فتحت الأبواب أمام الجماهير ورجال الصحافة والإعلام مساء البارحة.

من جانب آخر احتشدت الكثير من الجماهير الزرقاء مساء البارحة بمقر النادي وأبدت استياءها من موقف قناة الزعيم، حيث أعادت لقاء الفريق الأخير أمام الاتحاد أكثر من 8 مرات حتى الآن رغم خسارة الفريق في المواجهة، وأشارت إلى أن القناة تملك أكثر من 9 قنوات غير قناة الزعيم تستطيع إعادة المباراة من خلالها.

وألقت باللائمة على مسؤولي القناة حيث ألمحوا بأنهم يستقصدون إعادة هذه المواجهة نظير موقفهم من الهلال ومحاباة للفريق الاتحادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد