Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/04/2009 G Issue 13348
الاربعاء 19 ربيع الثاني 1430   العدد  13348
قال: (واثقون من تخطي الأهلي).. مدير كرة الحزم:
مباريات النفس القصير لعبتنا.. وسنضع بصمتنا في مسابقة كأس خادم الحرمين

 

الرس - خالد الغفيلي

أبدى مدير الكرة الحزماوي الأستاذ سليمان الدهامي تفاؤله في تجاوز عقبة الأهلي الصعبة في بداية مشوار الفريق في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وأرجع ذلك إلى أن الحزم دائماً ما يظهر ويتألق في مباريات خروج المغلوب (النفس القصير)، واستشهد الدهامي بنتائج الفريق العام الماضي والوصول لدور الأربعة في مسابقة كأس الملك وخرجنا أمام الشباب وأيضاً الموسم الحالي في كأس ولي العهد أمام الشباب. وأكد أنهم هذا الموسم عاقدون العزم على مواصلة المشوار والوصول للنهائي خاصة بعد أن اكتسب لاعبونا الخبرة. وقال الدهامي: الحزم سيقول كلمته وسيضع بصمته في هذه البطولة وطموحنا تحقيق نتيجة إيجابية بالوصول للنهائي ولكن تعرضنا لخسارة قاسية أمام الشباب في كأس الملك، وأما خروجنا أمام الشباب في كأس ولي العهد فهو يعود إلى الثقة الزائدة لدى اللاعبين التي دخلوا بها المباراة.

تمنيتها في جدة

وأوضح الدهامي أنه كان يتمنى أن تكون مواجهة الذهاب أمام الأهلي في جدة وليست في الرس، ولكن الحمد لله فنحن مستعدون له سواء في الرس أو جدة، فالفريق يملك جهازا فنيا كبيرا الجميع يشيد به ولدينا لاعبون لديهم طموح كبير في تجاوز وتخطي عقبة الأهلي.

النجعي توقعها صح

وكشف الدهامي أن حارس الأهلي الحالي والحزم سابقاً منصور النجعي وفي حديث جانبي مع مدرب الحراس بعد نهاية مباراة الأهلي في دوري المحترفين، أكد وتوقع أن يواجه الأهلي الحزم بالرس يوم الجمعة وصدق توقعه.

وفي ختام حديثه قال الدهامي ان مسابقة خروج المغلوب لعبة يجيدها لاعبو الحزم خاصة أن هناك مباراة ستقام بالرس على ملعبنا الذي تعود عليه لاعبونا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد