Al Jazirah NewsPaper Friday  17/04/2009 G Issue 13350
الجمعة 21 ربيع الثاني 1430   العدد  13350
 
الغفيص لمنسوبي (التدريب التقني والمهني):
اعملوا بهدوء ودقة.. الوطن ينتظر نتائج

 

«الجزيرة»- أحمد القرني:

طالب الدكتور علي الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني منسوبي المؤسسة بالعمل بهدوء ودقة لتحقيق النتائج المستهدفة من تدريب وتأهيل الشباب السعودي من الجنسين.

وقال في كلمته في حفل توديع الدكتور أحمد الحامد عميد كلية الاتصالات والمعلومات الثلاثاء الماضي في الرياض بحضور قيادات المؤسسة (اطلبوا الدعم وستجدونه.. أدوا الأمانة فالوطن ينتظر نتائج)، مؤكداً بأن الدكتور الحامد أدى عملاً متميزاً خلال توليه إدارة الكلية لفترة أربع سنوات، ونجح في تطبيق سياسات التدريب، الأمر الذي جعل الخريجين متمكنين في مهامهم الوظيفية، وأن مشواره الوظيفي في المؤسسة مليء بالإنجازات والنجاحات، داعياً المهندس عبدالعزيز الزعاقي عميد الكلية الجديد إلى الاستفادة من (الأجواء الأخوية) التي أوجدها الحامد في نفوس منسوبي كلية الاتصالات والمعلومات وانعكست إيجاباً على مخرجات الكلية.

من جهته، كشف الدكتور أحمد الحامد في الكلمة التي ألقاها في الحفل الخطابي أن قسم التقنية الخاصة الذي يتدرب فيه صم وبكم ومكفوفين جلب للكلية الخير والبركة، وأن هذا القسم بالذات (عزيز على قلبه) والمحافظ يهتم به كثيراً، مقدماً نصيحة للعميد الجديد بأن يولي هذا القسم اهتماماً خاصاً، وقال (سأكشف سر لزميلي الزعاقي.. قسم التقنية الخاصة هو مفتاح الخير والنجاح).

وقدم الحامد شكره الجزيل للدكتور علي الغفيص على الدعم الذي قدمه للكلية وله شخصياً خلال فترة تولية إدارة الكلية، مشيراً إلى أن المحافظ لم يرفض له طلباً واحداً طيلة السنوات الأربع التي قضاها في الكلية.. وساق الدكتور أحمد الحامد العديد من القصص والمواقف المؤثرة التي مر بها خلال حياته العملية في وحدات المؤسسة. وكان الحفل قد تضمن العديد من الكلمات لمنسوبي الكلية وطلبتها من بينهم كلمة مؤثرة لأحد المتدربين في قسم التقنية الخاصة (الصم والبكم والمكفوفين).



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد