Al Jazirah NewsPaper Friday  17/04/2009 G Issue 13350
الجمعة 21 ربيع الثاني 1430   العدد  13350
 
45 دقيقة ترفيهية تنهي استعدادات الفريق للقاء الليلة
إبعاد التايب وعزيز عن مواجهة النصر!!

 

كتب - فيصل المطرفي

أبعد الجهاز الفني والإداري بنادي الهلال لاعبي الفريق طارق التايب وخالد عزيز عن مواجهة اليوم الملتهبة أمام الفريق النصراوي وذلك بعد أن أسقط اسماهما من قائمة المعسكر ويأتي ذلك وفق الأنباء التي وردت بأنها عقوبة لهما بعد تصرفهما في المباراة الاخيرة أمام الاتحاد.

هذا وقد أسدل الستار مساء البارحة على تحضيرات الفريق الهلالي لمواجهة الليلة امام النصر من خلال أدائهم لحصة تدريبية (مغلقة) استحوذ عليها الجانب الترفيهي حيث خصص البلجيكي ليكنز 45 دقيقة أقيم من خلالها مناورة ترفيهية بعد أن بدأت التمارين بالتركيز على الجوانب اللياقية البسيطة وحاول ليكنز إخفاء معالم التشكيل حتى على اللاعبين أنفسهم على أن يتم تحديدها من خلال الاجتماع الفني عصر اليوم رغم أن مشاركة لاعب وسط الفريق احمد الفريدي وعبدالعزيز الخثران واردة بشكل كبير بدلاً عن الثنائي المبعد طارق التايب وخالد عزيز.

من جانبه أكد أمين عام النادي أحمد الخميس أنهم بناءً على الأنظمة المعمول بها تم حجز 30% من مقاعد المنصة للإدارة الهلالية لمباراة اليوم لاختيار ما تحتاجه قبل بيع التذاكر لكون الأنظمة تنص على منح الضيف هذه النسبة على أن يتم شراؤها ومخاطبة الشركة المسؤولة عن طباعة وتسويق التذاكر وجاء ذلك بعد سوء الفهم الذي طرأ بين الإدارة الاتحادية ونظيرتها الهلالية في مواجهة الأحد الماضي في ختام منافسات دوري المحترفين.

على صعيد آخر قام رئيس النادي وبمعية أعضاء الشرف الأمراء بندر بن محمد وخالد بن محمد وفهد بن محمد بزيارة لمعسكر الفريق الجديد وتجولوا في ردهاته وأعجبوا كثيراً بعمل الشركة المنفذة فيما لم تحدد حتى الآن موعد بداية إقامة المعسكرات فيه رغم أن المؤشرات تؤكد بأنه في بداية منافسات الموسم المقبل.

على صعيد الاستعدادات الجماهيرية أنهى مجلس الجمهور الهلالي تحضيراته للقاء اليوم المرتقب بعد تكفل عضو الشرف محمد عبدالعزيز الداود بكافة المصاريف.

الجدير بالذكر بأن مدرب الحراس منصور القاسم غاب عن الحصة التدريبية أمس جراء وفاة ابن أخته.

وفي سياق آخر تقرر أن يرأس رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعثة الفريق التي ستغادر الى دبي يوم الإثنين المقبل لملاقاة الأهلي الإماراتي.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد