Al Jazirah NewsPaper Friday  17/04/2009 G Issue 13350
الجمعة 21 ربيع الثاني 1430   العدد  13350
 
وسط استقبال جماهيري كبير
الاتحاد وصل الدمام ولم يتدرب.. وتأكد غياب الرباعي أمام الاتفاق

 

الدمام - سامي اليوسف

وسط استقبال جماهيري كبير وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى الدمام عبر مطار الملك فهد الدولي تحسباً لمواجهة الفريق الاتفاقي مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

ولم يتدرب الفريق الاتحادي على ملعب المباراة مكتفيا بالمران الذي أجراه السيد كالديرون للاعبين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بجدة مختتما بذلك تحضيراته لمواجهة الاتفاق بعد أن تأكدت عدم مشاركة الرباعي هشام بو شروان وأحمد حديد ومبروك زايد ومناف أبو شقير في لقاء اليوم أمام الاتفاق بسبب إصابتهم ما عدا حديد الذي يغيب بسبب وصوله في وقت متأخر الى جدة حيث فضل المدرب إراحته عن هذه المواجهة .

وفي شأن اتحادي آخر أجرى لاعب فريق الناشئين لكرة القدم محمد الصيعري عملية جراحية في الرباط الصليبي تحت إشراف البرفسور الطبيب سالم الزهراني بالرياض وتكللت بالنجاح بحمد الله.

وتوجه المشرف على القطاعات السنية بالنادي خميس الزهراني بالشكر للدكتور سالم الزهراني على بادرته بالتكفل بكافة مصاريف العلاج والعملية من جيبه الخاص معتبراً أن ذلك غير مستغرب وهو المعروف بحبه وعشقه الكبير لناديه الاتحاد.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد