Al Jazirah NewsPaper Friday  17/04/2009 G Issue 13350
الجمعة 21 ربيع الثاني 1430   العدد  13350
 
ذكر أن زيارتهم لجمعية اضطراب فرط الحركة واجب.. الحارثي:
الثقة بين الإدارة والجماهير ليست مفقودة.. والنصر سيعود إلى وضعه الطبيعي

 

كتب - زيد السبيعي

أكد مهاجم النصر الدولي سعد الحارثي أن زيارتهم كلاعبين لجمعية اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه واجب عليهم كلاعبين قائلاً: (الأندية هي أندية رياضية وثقافية واجتماعية والنصر حريص دائماً على تفعيل الجانب الاجتماعي وسعادتنا كبيرة بتواجدنا مع هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً وشعورنا كلاعبين لا توصف بهذه الزيارة وان شاء الله نكرر مثل هذه الزيارات في القادم من الأيام).

وعن لقاء فريقه النصر مع غريمه التقليدي بكأس الملك قال الحارثي: (هي مباراة ديربي وليس هناك توقعاتي بقدر ما أتمنى ان يكون فريقي النصر في يومه ويكون النصر حليفه في هذه المباراة صحيح الفوز لا يعني التأهل للدور نصف النهائي لأن هناك مباراة اياب ولكن ان شاء الله نشاهد مباراة قمه تعكس تطور الكرة السعودية).

وعن تذبذب مستوى النصر في الفترة الأخيرة قال: (أي فريق يقدم مجهود كبير طوال الموسم يجب ان يكون هناك تذبذب في المستوى لكن نادي النصر يمتلك أعضاء شرف قادرون على تغيير الشيء الكثير في الفريق النصراوي في الفترة المقبلة).

وحول سؤال (الجزيرة) عن فقدان الثقه بين الإدارة واللاعبين من جهة والجمهور من جهة أخرى قال الحارثي: (بالعكس ليس هناك فقدان بالثقة وجماهير النصر تدرك تماماً ان الفريق يقدم مستوى جيد هذا الموسم وإن شاء الله يعود الفريق لوضعه الطبيعي).



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد