Al Jazirah NewsPaper Friday  17/04/2009 G Issue 13350
الجمعة 21 ربيع الثاني 1430   العدد  13350
 
النصراويون يهددون الهلال
باوزا: واثق من تخطي الهلال - إلتون: النصر قادر على تجاوز الهلال

 

كتب - عبدالعزيز العمران

قال مدرب النصر الأرجنتيني ادقاردو باوزا: إن مباراة الليلة لفريقه أمام الهلال صعبة. وأضاف: الفريق الأقل أخطاء هو الأكثر حظوظاً بالفوز هذا المساء وصحيح أن النصر لم يظهر في المباريات الماضية بالصورة المطلوبة أو المرضية لنا جميعاً ولكنه سيستعيد صورته الليلة لأن مباريات الديربي لها حسابات واعتبارات مختلفة عن أي لقاءات أخرى. وأضاف: اللاعبون لديهم الرغبة في التعويض واختتام الموسم بأفضل ما يمكن. وأشار إلى أن مباريات الديربي لا تحكمها ظروف الفريقين بقدر ما يحكمها عطاء اللاعبين في المباراة نفسها.

واختتم ادقادو باوزا تصريحه بقوله: أنا متفائل ومصدر ذلك ثقتي باللاعبين وأنهم متى ما ظهروا بالصورة المطلوبة فسيتحقق لنا الفوز بالمباراة.وأوضح مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الأستاذ سلمان القريني أن ما حدث للفريق من هزة فنية في آخر مباريات الدوري أمر طبيعي في ظل ضغط المباريات وكثرة الإصابات والإرهاق. وقال: إن ما حدث للنصر حدث أيضاً لفرق أخرى؛ فالوحدة خسر بنتيجة كبيرة من الرائد والشباب خسر من أبها وغير ذلك من نتائج لم تكن متوقعة. وبين القريني أن الحسابات في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين تختلف وخصوصاً أنها ذهاب وإياب وأنا لدي ثقة كبيرة بفريقي وأعرف أنه متى ما ظهر النصر بصورته المعهودة فإنه من الصعوبة أن يخسر، وقال: النصر فريق كبير وسيظل كبيراً حتى وإن تعثرت خطواته. وأكد القريني أن لجماهير النصر الحق في العتب على اللاعبين في المباريات الماضية لأن النتائج لم تكن كما نريد ولكن تبقى جماهير النصر وفية ومخلصة للنادي وإن شاء الله بوقفتها المعهودة ودعمها للاعبين يتحقق النصر للنصر.

وبين لاعب الوسط بفريق النصر يوسف الموينع أن مباراة الليلة هي شوط أول وخطوة مهمة في مشوار التأهل لدور الأربعة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأضاف: أي مباراة تجمع النصر بالهلال فهي كبيرة ومهمة والجماهير على مختلف ميولها تترقب لقاءات الفريقين ومباراة الليلة مباراة كؤوس لها أسلوبها وطابعها المختلف من الناحية التكتيكية ونعد جماهير العالمي أننا لن نخذلهم بحول الله وقوته. وقال: أتمنى من الله أن نتمكن من تحويل الكبوة التي تعرض لها الفريق إلى شيء إيجابي نستفيد منه في هذه البطولة الغالية، وأضاف: بصراحة خسرنا في آخر الدوري نقاطاً لا مبرر لها ومن فرق مع احترامي لها أقل مكانة من النصر واسمه، وقال: إن ما حدث لنا كان عدم توفيق فقد لاحت لنا فرص عديدة أمام المرمى في كل المباريات التي فقدنا فيها النقاط ولكننا لم نوفق للتسجيل. واختتم تصريحه بقوله: إن جماهير النصر غالية وهم وقود الانتصارات والدافع الحقيقي لنا في المباريات ومتى ما كانوا حاضرين وداعمين للفريق فإن الفوز بإذن الله سيكون حليف النصر.

من جهة أخرى أكد لاعب الوسط النصراوي إلتون خوزيه أن مباراة فريقه مساء اليوم أمام الهلال لا تخضع لأي معايير فنية سابقة، وأشار أن هذا هو حال الديربي دائماً، وقال: لدينا عزيمة وإصرار على تعويض جماهيرنا ما حدث من كبوة في المباريات الأخيرة ولدينا الحماس الكبير لتحقيق ذلك والنصر قادر على إعادة توهجه وتجاوز الهلال كخطوة نحو البطولة. وأضاف: مثل هذه المباريات لا يهم فيها المستوى بل النتيجة وسنعمل على أن تكون أخطاؤنا هي الأقل لأن من كانت أخطاؤه أقل في هذه المباراة هو من سيكسب. وتمنى أن تظهر المباراة بمستوى يعكس الصورة الجيدة للفريقين. وبين إلتون أن غيابه عن النصر في الفترة الماضية كان بسبب ظروف زوجته وابنه، وقال: الإدارة لديها علم بذلك وأنا كنت أتمنى أنني موجود مع الفريق ولكن الظروف كانت أقوى، وأشار إلى أن النصر ليس بالفريق السهل، وقال: سترون ذلك الليلة. وبين سعادته بمحبة الجماهير النصراوية له، وقال: إن جمهور النصر وفيٌّ لدرجة كبيرة ومتميزة قل أن تجد لها مثيلاً ومواقفهم معنا في الفريق مشهودة وأتمنى أن نهديهم الفوز والتأهل.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد